ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

عودة بيدرو وسيار وغياب الدوسري وأبوبكر عن الزعيم أمام الخور

1 min read

شهدت قائمة الفريق السداوي استعدادا للخور ضمن الاسبوع العاشر لدوري نجوم QNB  , أنضمام الثنائي بيدرو ميجيل وأحمد سيار , عقب غيابهما عن الفريق السداوي للاصابة والمرض على التوالي.

وكان بيدرو قد أبتعد عن الزعيم لمدة 4 أسابيع للاصابة في الكتف , فيما تغيب اللاعب أحمد بدر سيار عن مواجهة الدحيل بعد تعرضه لوعكة صحية.

ويغيب عن قائمة السد استعدادا للخور الحارس الأساسي سعد الدوسري لاصابته في الكتف , ويعاني ياسر أبوبكر من شد في العضلة الخلفية, بالأضافة للمهاجم بغداد بونجاح المصاب بشرخ في عظمة الساق ويغيب عن عيال الذيب لفترة تتراوح من 6 الى 8 أسابيع.

وحرص الجهاز الفني خلال المران الاخير ,على النزول بالحمل البدني والاكتفاء ببعض التدريبات المهارية الخفيفة مع تنفيذ جرعات تدريبات ترددية متنوعة، والتي اعقبها تقسيمة بمنتصف الملعب.

وعقب المران أعلن فيريرا قائمة اللاعبين المرشحين للمباراة, وضمت قائمة السد 18 لاعبا وهم : (جهاد محمد ، مشعل برشم، مصعب خضر، سعود النصر، حسن الهيدوس، مشعل الشمري، أحمد سهيل، أحمد بدر سيار, حسن أحمد , يوغرطة حمرون , تشافي هيرنانديز , سالم الهاجري , مرتضى كنجي , خوخي بوعلام , حاتم كمال , بيدرو ميجيل, فهد شنين , على أسد ),ثم أنخرط أبناء الزعيم فى معسكر مغلق بفندق ” وستن ” حتى الذهاب لملعب المباراة.