ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

“بالفيديو”بغداد بونجاح :أنا مرتاح للغاية فى قطر وطموحي مع الزعيم بلاحدود

نخوض فترة إعداد قوية ومهمتنا إسعاد جماهير الزعيم

المنافسة الموسم المقبل صعبة وبعد الاندماج الدحيل أصبح أقوى

أنا مرتاح للغاية فى قطر وتجديد التعاقد جاء للتفاهم الكبير بيني وبين الزعيم

طموحي لاحدود له مع السد والألقاب تحتاج لعطاء 100 %

الموسم الماضي حققنا لقبين هامين وعلينا التركيز لحصد المزيد

لقب الدوري هدفنا من أول مباراة والأسيوية تحتاج عمل كبير

جمهور الزعيم رجال ونشكرهم على دعمهم المتواصل للفريق

شدد بغداد بونجاح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد ,على أهمية فترة الاعداد التى يخوضها الزعيم استعدادا للموسم الجديد 2017 \ 2018 .. مشيرا الى أن الموسم الماضي كان صعبا للغاية على الفريق , والذى نجحنا خلاله فى تحقيق لقبين هامين وكان لهما الدور الرئيسي فى إسعاد جماهير الزعيم وهذة مهمة اللاعبين دائما.

وأضاف بونجاح فى حواره مع موقع النادي : نعمل بقوة وخلال فترتين صباحا ومساءا من أجل خوض التدريبات بكل قوة والوصول لأفضل جاهزية من التحضيرات , وأتمنى أن تبتعد عن اللاعبين الاصابات حتى تكون المجموعة كاملة مع أنطلاق الدوري.

وبخصوص المنافسة فى الموسم الجديد , قال بغداد : المنافسة سوف تكون قوية للغاية بين العديد من الفرق , وبعد أندماج لخويا والجيش أصبح فريق الدحيل أقوى , بالأضافة للتغييرات التى حدثت للأفضل فى فريق النادي العربي وأيضا فريق الغرافة والذى دعم صفوفة جيدا.

وأضاف هداف الفريق السداوي : الموسم الماضي سجلت 29 هدفا فى كل البطولات , وسوف أسعى خلال الموسم الجديد فى تسجيل المزيد لمساعدة الفريق على المنافسة على كل البطولات .. مشيرا الى سعادته بالمشاركة مع الفريق فى بطولة دوري أبطال أسيا من دوري المجموعات والتى تعتبر الأهم للزعيم ,بعد توديع البطولة الموسم الماضي من مباراة الملحق فى ايران.

وحول تجديد تعاقده مع عيال الذيب , قال مهاجم السد : كان أفضل قرار بالنسبة لي تجديد عقدي مع الزعيم , لاسيما وأنا مرتاح للغاية فى قطر وبيني وبين إدارة الزعيم تفاهم كبير ,وأتمنى أن أقدم الأفضل دائما وأساعد الفريق على حصد الألقاب.

ووجه بونجاح فى نهاية حديثه رسالة لجمهور الزعيم قائلا” جمهور الزعيم جمهور كبير وكلهم رجال , ووقفوا بجانب اللاعبين كثيرا فى حالة الخسارة وقبل الانتصار , ونشكرهم كثيرا ونتمنى منهم الدعم المستمر”