ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تكريم براعم الزعيم فى احتفالية رائعة لختام موسم براعم الكرة القطرية

أقام الاتحاد القطري لكرة القدم حفل ختام الموسم لمنافسات فرق البراعم اليوم السبت، وتزامن الاحتفال مع حدث اليوم الآسيوي للبراعم الذي أقره الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وجرى خلال الاحتفال الذي استضافته اكاديمية اسباير على ملعبها المُغطى تتويج وتكريم الأندية المتصدرة للمنافسات خلال المهرجانات التي أُقيمت طوال هذا الموسم 2016 – 2017.

وتقدم الحضور في الاحتفال منصور محمد الانصاري الأمين العام لاتحاد الكرة القطري، وعلي سالم عفيفة نائب مدير عام أكاديمية اسباير، وفهد ثاني مدير إدارة التطوير بالاتحاد التي أقامت الحفل وأشرفت عليه، وحضر أيضا العديد من مدربي وخبراء ونجوم كرة القدم القطرية والعربية كصالح المسند ومنصور مفتاح وخالد سلمان وعادل خميس ووسام رزق والمصري محمد أبو تريكة والجزائري رفيق صايفي بالإضافة للعديد من الشخصيات الرياضية الكروية والإعلامية المعروفة المعنية باللعبة كناجي الجويني المدير التنفيذي للجنة الحكام بالاتحاد القطري، ومحمد أحمد العبد الله مدير إدارة الشؤون الرياضية بمؤسسة دوري النجوم، وجموع غفيرة من اللاعبين والمدربين والإداريين.

وأُقيمت على هامش حفل الختام بعض المواجهات التنافسية بين فرق البراعم في الأندية في مقدمتها الفرق التي تصدرت المنافسات واحتلت مراكز المقدمة الثلاثة خلال الموسم وهي فرق أندية لخويا والسد والغرافة والأهلي.

وحصد براعم المركز الأول لمواليد 2005 بدون خسارة , وجاء فريق البراعم مواليد 2007 فى المركز الثاني , فيما جاء فريق البراعم مواليد ( 2008 \ 2009 ) فى المركز الثالث.