ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : حققنا فوزا هاما على الوكرة فى ظل الغيابات

قدم البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد , كامل التهنئة للاعبي السد على الفوز الهام والمستحق 3 \ 1 على فريق الوكرة , ضمن الاسبوع العشرين لدوري نجوم قطر.

يذكر ان فوز الزعيم على الوكرة حافظ له على المركز الثاني فى جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 47 نقطة , وبفارق 3 نقاط عن المتصدر فريق لخويا.

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :اتقدم بالتهنة للاعبي السد على ما قدموه خلال المباراة , والكل يعلم ان السد عانى كثيرا هذا الاسبوع ونجحنا فى تخطي الصعاب ,والتى منها عدم مشاركة 4 لاعبين مهمين واساسيين لم يشاركوا امام الوكرة , وفى هذة المباراة شارك بعض اللاعبين ولم يكونوا جاهزين 100 % وقادمين من اصابة.

وقال المدرب البرتغالي :الشوط الاول كان صعب علينا فى ظل عدم الانسجام بين اللاعبين , وهناك من لعب فى غير مركزه فى ظل الغيابات خاصة فى خط الدفاع وايضا خط الوسط والهجوم, والشوط الاول كان متكافئ بين الفريقين , وسنحت لنا فرصتين كان من الممكن التسجيل منهما.

وأضاف مدرب السد :فى الشوط الثاني كنا الافضل ونجحنا فى خلخلة دفاع الوكرة فى ظل تحركات حمزة كلاعب حر وسط دفاع الوكرة , وايضا تحركات تشافي وقدرته على التواجد فى المناطق الهجومية ساعدته على تسجيل هدفين , وسعيد ايضا بما قدمه اللاعبين الشباب وقدرتنا على تسجيل 3 اهداف فى المباراة.

وحول ضغط المباريات , قال فيريرا :اتمنى ان يسمعني مسؤولي الاتحاد القطري فى ظل ضغط جدول المباريات ,وعدم وجود راحه للاعبين فى اخر شهرين , والكل يعلم ان السد اكثر فريق لعب فى اخر 10 ايام بين مشاركات محلية واسيوية ثم مواصلة العمل للمباريات المقبلة فى بطولة الدوري .

واتم جوزفالدو حديثه قائلا “مباراة هامة ونقاط اهم , وكنت اتمنى عدم فقد نقاط فى مباراة الشحانية والكل يعلم من المسؤول عن ذلك , مباراة الامس امام لخويا والريان جعلت علينا ضغط كبير لتحقيق الفوز , وهناك 6 مباريات وبامكاننا العودة للصدارة مع تعثر فريق لخويا.