ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يستأنف تدريباته بعد الراحة استعدادا للخور

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباته على الملعب الفرعي بالنادي فى الخامسة والنصف مساء الاثنين ، وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين يوم الاحد بعد مباراة العربي ضمن الجولة الثامنة والتى انتهت بفوز عيال الذيب 3 \ 2 . ( صورة أرشيفية )

ويستعد الفريق السداوي لمباراة الخورفي الجولة التاسعة والتى ستقام فى الرابعة عصر الجمعة المقبل على استاد جاسم بن حمد بنادي السد .

جدير بالذكر ان الزعيم يحتل المركز الثاني فى جدول ترتيب دوري النجوم برصيد 18 نقطة.

وقبل بداية التدريبات عقد المدير الفني للفريق البرتغالي جوزفالدو فيريرا اجتماعاً مع اللاعبين بحضور مدير الفريق عبدالله البريك ، حيث طالب اللاعبين بنسيان مباراة الديربي والتفكير في المباراة المقبلة أمام الخور ,مشيراً للاعبين إلى أن مشوار الدوري مازال طويلا , وطلب منهم التركيز والعمل بقوة خلال المرحلة ، كما شرح للاعبين عدد من الأخطاء التي وقعوا فيها في المباراة الماضية .

بعد ذلك انطلقت التدريبات بالجري حول الملعب ، تبعها تدريبات لياقية عبر محطات مختلفة ، بعد ذلك أجريت تدريبات خاصة على طرق بناء الهجمة ولعب الكرة من لمسة واحدة والاختراق من العمق وتنفيذ الكرات العرضية

كما أجريت تدريبات خاصة للمدافعين لطرق التنظيم الدفاعي والضغط على حامل الكرة ، وخضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس الايطالي ناندو سكاربيلو، واختتمت التدريبات بتقسيمة طبقت خلالها عدد من الجمل الفنية.