ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

السد يكرم قطاع البراعم بحضور رئيس جهاز كرة القدم

أقام جهاز قطاع البراعم بنادي السد الرياضي مساء اليوم حفل عشاء بمقر النادي وبحضور مجموعة من أعضاء النادي وعلى رأسهم رئيس جهاز كرة القدم محمد غانم العلي ، تم خلاله تكريم لاعبي فئة البراعم ( مواليد 2004 و 2005 و 2006 و 2007 و 2008 ) الذين شاركوا في المهرجانات خلال الموسم الرياضي المنصرم. فقد حصل براعم 2004 على المركز الاول ، وبراعم 2007 و 2008 على نفس المركز ، بينما حصل براعم 2005 و 2006 على المركز الثاني . وأسفرت هذه النتائج على حصول قطاع البراعم على المركز الثاني في درع تفوق كرة القدم لهذه الفئة.

وألقى السيد / محمد غانم العلي رئيس جهاز كرة القدم كلمة رحب فيها بالحاضرين ووجه شكره لأولياء الأمور على دعمهم ومشاركتهم في مسيرة كرة القدم بالنادي من خلال حرصهم وتشجيعهم لابناءهم ، وقال العلي “أن نادي السد ليس فقط كرة قدم ، بل هو مدرسة يهتم بالاخلاق والتربية إلى جانب كرة القدم “.  كما شكر اللاعبين على ما حققوه من انجازات خلال الموسم الرياضي.

وحرص رئيس الجهاز على تكريم الجهاز الإداري لقطاع الفئات السنية والذى يرأسه خالد محمد القمش إلى جانب باقي أعضاء الجهازين الاداري والفني . بعد ذلك قام بعض أولياء الأمور بتكريم اللاعبين