ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

قطرغاز والاتحاد القطري لكرة القدم يدشنان الموسم الثالث لقطرغاز ليغ

قطرغاز والاتحاد القطري لكرة القدم يدشنان الموسم الثالث لقطرغاز ليغ
16 سبتمبر 2015

​دشنت اليوم الأربعاء شركة قطرغاز والاتحاد القطري لكرة القدم الموسم الجديد لقطرغاز ليغ في نسختها الثالثة ، وجاء تدشين الموسم الثالث للبطولة في مؤتمر صحفي مشترك عقد بفندق شيراتون الدوحة.
حيث ستبدأ فعاليات الموسم الجديد لبطولة “قطرغاز ليغ” يوم الأحد الموافق 20 سبتمبر الجاري بمشاركة 18 نادياً من الأندية المحلية من فئة الرديف وأندية الدرجة الثانية.
وجاء تدشين النسخة الثالثة كما ذكر موقع الاتحاد القطري من خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بحضور كل من السيد/ منصور الأنصاري الأمين العام ادى الاتحاد القطري لكرة القدم والسيد / عزام عبد العزيز المناعي – مدير إدارة العلاقات العامة بقطرغاز .
و السيد/ حمد عبدالله الكواري المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة للاتحاد القطري لكرة القدم ، بالإضافة إلى لفيف من ممثلي قطرغاز والاتحاد القطري لكرة القدم ووسائل الإعلام المحلية.
وتضم البطولة في نسختها الثالثة فرق الرديف لأندية الدرجة الأولى وعددها 14 نادياً ، و4 فرق من أندية الدرجة الثانية وهي أندية الشمال والشيحانية ومعيذر والمرخية .
وكان فريق نادي الريان توج بطلا للنسخة الثانية في الموسم الماضي، بعد أن حمل نادي الشمال درع الموسم الأول ، والفرصة سانحة أمام أندية الدرجة الثانية للصعود لدوري الأضواء مع الموسم الثالث للبطولة
يذكر ان فريق الرديف لكرة القدم بنادي السد سيواجه فريق الرديف بنادي مسيمير فى المباراة التى ستقام مساء الاحد العشرين من سبتمبر الجاري على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة