ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

تشافي : سعيد بانضمامي لصفوف السد

تشافي : سعيد بانضمامي لصفوف السد
11 يونيو 2015

أعرب النجم الاسباني تشافي هيرنانديز عن سعادته بالإنضمام لنادي السد خلال الموسمين القادمين وبذله قصارى جهده مع الفريق ، وأنه لن يدخر جهدا في سبيل قيادة السد لاحراز الالقاب .

وتابع حديثه مؤكدا انه فضل الانضمام للسد لرغبته في مواصلة رحلته في الملاعب ويسعى لقيادة الفريق للفوز بالبطولات .

وأضاف وافقت على عرض نادي السد لانني ابحث عن تحد جديد وتجربة انقل فيها خبراتي التي اكتسبتها في برشلونة واود ان اكون واحداً من صناع النتائج الجيدة في السد .

وعن امكانية نقل مشروع لاماسيا في برشلونة والذي خرج منه لاعبين كثر متالقين مثله ومثل انيستا وبيكيه وميسي وبوسكيتش وغيرهم من نجوم برشلونة قال :” بالتأكيد مشروع التكوين مهم جدا ومن الممكن تكرار تجربة لاماسيا هنا في قطر وميسي كان اجنبيا حينما حضر الى برشلونة ولهذا يحدوني الامل في نقل كل ماتعلمته في برشلونة الى نادي السد والى اسباير .

وعن مستقبله الكروي ما إذا كان سينهي مسيرته الكروية في السد ليكون في المستقبل مدرباً لفريق برشلونة قال :” أتيت إلى قطر من أجل اللعب لفريق نادي السد وبعدها لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل وربما أكرر تجربة جوارديولا ومايهمني في الوقت الحاضر قيادة السد للبطولات واتمنى الفوز معه بدوري ابطال اسيا وتحقيق انجاز على الصعيد الشخصي بعدما فزت مع برشلونة بلقب دوري الابطال لاكثر من مرة .

وشدد نجم السد الجديد ،أن قطر تعمل من أجل تحقيق نجاح كبير لكأس العالم 2022 ، وقال :” الجميع هنا يعملون من أجل تنظيم مونديال مثالي ويشرفني كسفير لمونديال قطر 2022 أن اساهم في هذا النجاح ولهذا انا اشعر بالفخر لكوني جزء من هذا البلد الذي سيبهر العالم بتنظيم مونديال مثالي.

وقال انه يتمنى ان يلاقي ناديه الجديد السد ناديه القديم برشلونة معتبرا ان تواجد الزعيم في ملعب كامب نو سيكون حدثا مهما وفرصة رائعة للفريق اللعب في كامب نو .