ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم يختتم تدريباته استعداداً للاهلي في كأس أوريدو

أختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، تدريباته اليوم الجمعة على الملعب الفرعي، استعداداً لمواجهة الاهلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس أوريدو، في المباراة التي ستقام في السابعة مساء السبت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

يدخل الزعيم المباراة بعد أحتلاله المركز الثالث في المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط، ثم عبر فريق نادي قطر في الدور ربع النهائي بضربات الجزاء الترجيحية، فيما جاء فريق الاهلي في المركز الاول بالمجموعة الاولى برصيد 12 نقطة، ثم تجاوز فريق الغرافة بهدف نظيف في مباراة الدور ربع النهائي.

ويسعى ابناء الزعيم لتحقيق الفوز من أجل التواجد في المباراة النهائية، ومن المقرر ان تشهد المباراة المشاركة الاولى للمحترف الاسباني سانتي كازورلا بعد أنضمامه للفريق السداوي هذا الصيف.

الزعيم يختتم تدريباته استعداداً للاهلي وفيريرا يختار القائمة

1 min read

أعلن المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد البرتغالي جوزفالدو فيريرا ، قائمة اللاعبين المرشحين لمواجهة فريق الاهلي، ضمن الاسبوع العاشر من دوري نجوم QNB، في المباراة التي ستقام في الخامسة وعشرون دقيقة مساء السبت على استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي.

وضمت القائمة 18 لاعباً وهم ( جهاد محمد ، مشعل برشم ، ياسر أبوبكر ، خوخي بوعلام ، طارق سلمان ، بغداد بونجاح ، بيدرو ميجيل ، تشافي ، غابي ، جونغ أوو يونغ ، حامد أسماعيل ، أكرم عفيف ،عبدالكريم حسن ، على أسد ، سالم الهاجري ، أحمد سيار ، حسن أحمد ، حسن الهيدوس )، وعقب المران أنخرط عيال الذيب في معسكر مغلق بفندق ويستن حتى الذهاب لملعب المباراة.