ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

“بالفيديو”فيريرا : مواجهة معيذر ليست سهله وعلينا الحذر لتحقيق الفوز

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على قوة وصعوبة المواجهه المقبلة امام فريق معيذر ضمن الجولة الرابعة لدوري نجوم قطر والتي ستقام مساء الجمعة على ملعب البطولات بنادي السد.

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : بالنسبة لنا كافة المباريات صعبة ان كانت فى مواجهة لخويا او حتى معيذر القادم من الدرجة الثانية , والاهم ان اركز على فريقي والتحضير الجيد للمباراة , وطريقة عمل اللاعبين خلال المباراة , وعلى لاعبي الزعيم عدم التساهل وتقديم الافضل لحصد نقاط المباراة.

وأضاف المدير الفني : السد من الفرق الكبيرة فى قطر ودائما نسعى للفوز ويتوجب علينا العمل من اجل التقدم للصدارة وتخطي فريق الجيش المتصدر .. مشيرا الى ان الفوز على معيذر يعطينا 3 نقاط مهمه لنا وتعتبر الاهم من اجل العودة لطريق الانتصارات بعد التعادل القوي الاخير مع فريق لخويا.

وأشار مدرب السد الى انه يعمل بجد من الجانب الذهني من اللاعبين , وقال : نعمل مع اللاعبين بجد ونزرع فيهم عقلية الفوز بغض النظر عن المنافس وهذا صعب من الجانب النفسي والسيكولوجي , وأنا سعيد بتأقلم لاعبي السد على ذلك منذ الموسم الماضي , وقدرتهم على التحسن الكبير من اجل العمل الجيد مع هذة الثقافة.

وأتم فيريرا حديثه قائلا ” مواجهه معيذر ستكون صعبة , ويجب الحرص والحذر من اجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للاقتراب اكثر من صدارة دوري النجوم “.