ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

“بالفيديو” فيريرا : لا يهمنا فى السد هوية المنافس ولكن المهم هو الفوز

وصف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مواجهة الشحانية المقبلة بالقوية والهامه لعيال الذيب .. مشيرا الى ان اللقاء سيكون فرصة كبيرة للزعيم من اجل العودة للانتصارات بعد التعادل الاخير امام الغرافة.

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : مباراة هامه وستكون قوية امام فريق قادم من تحقيق 3 نتائج ايجابية فى اخر ثلاث جولات , ولذلك يجب علينا تقديم الافضل والتركيز الشديد من اجل حصد الفوز .. مؤكدا على ان لاعبي فريق الشحانية سيكونوا متحفزين تماما فى مواجهة السد من اجل تحقيق نتيجة ايجابية.

وبخصوص التحدي الذى أطلقة مدرب فريق الشحانية وقدرة فريقه على تحقيق نتيجة ايجابية امام السد , قال المدرب البرتغالي :هذة العقلية البرتغالية فى التدريب ودائما نسعى للفوز واتمنى له التوفيق , وهذا امر ايجابي ان يتمتع بعقلية الفوز , ولكن هذا الامر فيه ناحية سلبية وناحية ايجابية , حيث يعتبر الحماس والرغبة فى الفوز متاح للجميع ولكن الاهم العمل والتركيز على تحقيق ذلك.

واوضح فيريرا قائلا : لايهمنا في السد هوية المنافس ولكن المهم هو الفوز وهذا الموسم ليس لدينا سوي طموح واحد وهو ضرورة حصد العديد من البطولات وليس الدوري فقط خاصة وانني بدأت مهمتي مع الفريق منذا انطلاق الموسم واعتقد ان فريقي ومنذ كأس قطر لم يخسر حتي الان وهذا امر ايجابي للغاية.

وقال : لدينا بعض الصعوبات من انضمام بعض الللاعبين للمنتخبات اضافة الي الاصابات وهو امرطبيعي في كل العالم , لكن علينا ان نلعب ونقاتل في جميع مبارياتنا حتي الدقيقة الاخيرة وان نحافظ علي تركيزنا من اجل الفوز ولا يجب ان نخسر في مواجهة مثل هذه لأن عواقبها لن تكون سهلة في مشوار البطولة.

وأضاف مدرب السد : خسرنا نقطتين امام فريق الغرافة القوي وكان يجب علينا ان نلعب حتى د 95 لنحافظ على الانتصار , واللقاء المقبل امام الشحانية سيكون تحدي كبير لنا من اجل تحقيق الفوز لاسيما والسد يسعى هذا الموسم للمنافسة على كل الالقاب والفوز فى كل المباريات.

واتم فيريرا حديثه قائلا ” هدفنا هو حصد الفوز فى لقاء الشحانية وكل المباريات خاصة وفرصتنا فى المنافسة على لقب الدوري لم تتأثر بالتعادل امام الغرافة , لاسيما وان كل الفرق امامها مواجهات قوية ومشوار الدوري مازال طويلا”