ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

حامد اسماعيل : ” الالتزام والمنافسة ” .. شعار جميع اللاعبين في معسكر النمسا

1 min read

أكتمال الصفوف ساهم في رفع مستوى الندية والمنافسة بين اللاعبين

الموسم المقبل سيكون مغاير ونعلم قوة الدحيل وهدفنا لقب دوري نجوم QNB

غابي ويونغ أضافات قوية والوضع داخل الفريق يدعو للتفاؤل ويبشر بالخير

جددت عقدي لموسمين رداً للجميل

البطولة الآسيوية لها طعم خاص وقادرون على أسعاد الجماهير القطرية

كرة القدم لا تنظر للعمر ولكن بالعطاء وكلي ثقة بالتواجد مع العنابي في كأس آسيا

جمهور السد هو الرقم الصعب وسيكون الحافز لنا داخل الملعب محلياً وآسيوياً

 

تحدث حامد اسماعيل لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على الالتزام الكبير الذي يشهده معسكر الفريق السداوي استعداداً للموسم الجديد 2018 \ 2019.

وقال حامد في تصريحاته لموقع النادي : هذا الموسم مغاير تماماً عن الموسم الماضي خاصة في فترة الاعداد في ظل اكتمال جميع عناصر الفريق مما يساعد الجهاز الفني على وضع أنسب البرامج التدريبية لتجهيز الفريق بصورة مناسبة.

وأضاف لاعب السد : الوضع أفضل بكثير داخل الفريق والاعداد يسير بطريقة ممتاذة ونحمد الله بعدم وجود اي اصابات بالفريق حتى الان وهذا يبشر بالخير ، والجهاز الفني يعمل على رفع معدلات اللياقة البدنية حتى خوض المباراتين الوديتين انتظاراً لمحك بطولة الدوري المقبل خاصة ودوري الموسم المقبل سيكون أقوى في ظل تحضيرات بقية المنافسين.

وبخصوص تجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين ، أشار حامد الى سعادته البالغة بالاستقرار داخل نادي السد وتجديد العقد لموسمين ، وأضاف : سعيد بتجديد عقدي مع الزعيم ، والسد هو أفضل مكان لي ، ولعبت مع الفريق في العام الماضي منذ منتصف الموسم وقدمت اداء مرضي ورب ضارة نافعة بعد عدم التواجد في بداية الموسم الماضي ومن منتصف الموسم كنت عنصر جيد وفعال في الفريق .. مؤكدا على أنه لا يحتاج عقداً مع الفريق لانه يسعى لرد الجميل للزعيم.

وعن أنضمام الصفقات الجديدة في الفريق ، قال حامد : انضمام الكوري جونغ اوو والاسباني غابي بالتأكيد أضافة كبيرة للفريق ، والكل يعرف امكانياتهما تماماً ، وهذة المرة الاولى التي يكمتل فيها عقد المعسكر باستثناء الحارس سعد الدوسري والذي ننتظره عند العودة للدوحة ، وكل هذا يدعوا للتفاؤل لما يسعى الفريق لتحقيقه في الموسم الجديد.

وأوضح حامد، أن كل لاعب يركّز في تنفيذ التعليمات الفنية المطلوبة داخل الملعب، مشددًا على أن المنافسة قوية بين الجميع في كل المراكز، وأي لاعب يشارك يؤدِ نفس الدور المطلوب، وعلى أكمل وجه، مؤكدًا أن المنافسة الشريفة هي شعار جميع اللاعبين في المرحلة الحالية، الأمر الذي يصبُّ في النهاية في مصلحة الفريق.

وحول المنافسة خلال الموسم الجديد ، قال لاعب الزعيم : الموسم الجديد سيكون مغاير، الدحيل فريق قوي وسيطر على كل البطولات الموسم الماضي ، وتغيير المدرب بالنسبة لهم لن تؤثر علينا خاصة ونحن الفريق المنافس المباشر للدحيل ، وهدفنا ان نكون اقوى وافضل من الموسم الماضي وقادرون على تحقيق ذلك والمنافسة على لقب الدوري من اول مباراة في الموسم.

وتابع حامد حديثه قائلاً : البطولة الآسيوية لها طعم خاص بالنسبة للزعيم ، والسد ليس بغريب عليها ، وهناك اجيال في السد حققت البطولة في ظروف أصعب ، وأمامنا مباراة صعبة في إيران وسنحاول أن نكون في المستوى واللعب امام 100 الف متفرج ولاعبي السد لديهم من الخيرة للخروج بنتيجة إيجابية والذهاب بعيداً في البطولة الآسيوية، والسد قادر على ذلك وأسعاد جماهير الكرة القطرية.

وعن أبتعاده عن المنتخب خلال الفترة الماضية على الرغم من أداءه المميز، نوه حامد الى أنه يتمنى دائماً التواجد في العنابي ، وكرة القدم لا تنظر الى عمر اللاعب ولكن الى عطاءه داخل الملعب ، وهذة الفترة أقدم مردود جيد مع النادي وبالتأكيد أطمح للتواجد مع المنتخب الاول مثل بقية اللاعبين ، وأشعر في الفترة الأخيرة بالظلم لاستبعادي ولكن أحترم قرار المدير الفني ، ولكن لدي كل الثقة في التواجد مع العنابي بكأس آسيا بالامارات 2019.

ووجه حامد أسماعيل كلمة لجمهور السد في نهائية حديثه قائلاً : “جمهور السد أنتم الرقم الصعب في الدوري والحافز دائما في البطولة الآسيوية، في انتظاركم في ملعب البطولات ومعكم سنفرح وسنحقق كل ما يتمناه جمهور الزعيم”