ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

بحضور معالي رئيس الوزراء .. تكريم الزعيم بالحفل الختامي لأنشطة رابطة قطر لأسر التوحد

بحضور معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ، أقامة رابطة قطر لأسر التوحد حفلها الختامي لأنشطتها تحت عنوان ” معنا نصنع الفرق ” ، وذلك بمؤسسة عيد الخيرية اليوم الخميس الثاني والعشرين من مارس الجاري.

وحضر الحفل العديد من المسؤولين وفي مقدمتهم ، سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة ، وسعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير التنمية الادارية والعمل والشؤون الاجتماعية ، وسعادة جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات ، والعديد من مديري المؤسسات والهيئات التى شاركت ودعمت نشاطات رابطة قطر لأسر التوحد.

وتعمل رابطة قطر لأسر التوحد تحت مظلة قطر للعمل التطوعي ، بهدف توفير فرص الإدماج الاجتماعي للأفراد المتعايشين مع التوحد وأسرهم ، وخصوصا في الأنشطة الرياضية والترفيهية، وهو ما يساهم في تعزيز خطة التوحد الوطنية القطرية.

في بداية الحفل تم عرض فيلم قصير عن فعاليات الرابطة للموسم الماضي والأنشطة الرياضية والفنية والعلمية والترفيهية المختلفة التي قامت بها.

بعد ذلك قامت السيدة فاطمة آل شاهين السليطي رئيسة الرابطة، بتسليم معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، درعاً تذكارية وذلك لإسهامه ودعمه اللامحدود لأسر التوحد واللافت لفعاليات الرابطة.

ثم قام معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، بتكريم عدد من أصحاب السعادة الوزراء لإسهاماتهم ودعمهم لفعاليات الرابطة.

وقام سعادة وزير المواصلات بتكريم تركي العلي المعاضيد المدير العام بنادي السد ، لاسيما مع اسهامات الزعيم في دعم ومساندة رابطة قطر لأسر التوحد ، خاصة بعد المشاركة في العديد من الانشطة الرياضة المختلفة والتى من اهمها نشاطات لعبة السباحة.

كما تم تكريم خلال الحفل المشرف الفني للنادي علي فرج الغانم ، ورئيس جهاز السباحة بالنادي ريم البوعينين ، ومدربي واداري جهاز السباحة بنادي السد.

يذكر أن رابطة قطر لأسر التوحد أطلقت عام 2015 كبادرة للتوعية المجتمعية وتقديم الدعم المتبادل بين أعضائها وبناء وتعزيز شبكة متفاعلة من الأسر والخبراء والمختصين والمؤسسات والجهات القادرة على تقديم مختلف الخدمات لأسر الأشخاص ذوي التوحد.