ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

زعيم اليد يتخطى جامعة سيدني ويصعد لمواجهة فوخس برلين في نصف النهائي

حقق فريق السد لكرة اليد انتصاراً غالياً على سيدني الاسترالي في اليوم الاول من منافسات بطولة العالم للاندية ابطال القارات لكرة اليد ” سوبر جلوب ” التي تحتضنها الدوحة للمرة التاسعة على التوالي ، وتقام منافسات البطولة على صالة الدحيل الرئيسية ، وحسم السد الانتصار بنتيجة 27/22 ليتأهل الى نصف النهائي .

الزعيم ” مستضيف البطولة ” قدم واحدة من اقوى المباريات على الاطلاق ، حيث اظهر قدرات عالية جعلته يتفوق على سيدني الاسترالي ويقطع بطاقة التأهل الى نصف النهائي لمواجهة فوخس برلين الالماني اليوم في تمام الساعة السابعة على صالة الدحيل .

ونجح السد في التفوق على نفسه خاصة خلال الشوط الثاني من عمر المباراة ، حيث انتهى الشوط الاول بالتعادل بنتيجة 13/13 ، وقدم كل فريق مستوى مميز للغاية ، فقد ظهرت الندية واضحة وكانت الافضلية للسد خلال المرحلة الاولى من عمر الشوط الاول ، ولكن خبرة عناصر سيدني الاسترالي مكنتهم من العودة للقاء وانهاء الشوط الاول بالتعادل .

في الشوط الثاني تمكن السد من فرض افضلية كاملة منذ انطلاق الشوط ، ووسع الفارق الى 5 اهداف خلال منتصف الشوط ، ولعبت الروح العالية التي اظهرها عناصر السد دور كبير في منحهم التفوق ، ليستمر فارق الاهداف حتى نهاية اللقاء ويحسم السد تأهله بجدارة الى نصف النهائي بعد انتهاء المواجهة بنتيجة 27/22