ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

زعيم اليد يكثف تحضيراته لسوبر جلوب بحضور التدعيمات الجديدة

كثف الفريق الاول لكرة اليد بنادي السد من تحضيراته استعدادا لبطولة ” سوبر جلوب 2017 ” لكرة اليد , والمقرر اقامتها في ضيافة نادي السد علي صالة دحيل الرياضية ,خلال الفترة ما بين 25 و28 أغسطس المقبل، بمشاركة 8 أندية يمثلون قارات العالم.

وشهد مران الفريق السداوي على الصالة المغطاة بنادي السد انضمام التدعيمات الجديدة التى ستشارك مع الفريق فى البطولة , بالأضافة للقوام الرئيسي للفريق السداوي , وهم ( عبدالله الكربي وعبدالله الغامدي وماريو توميك وخالد محمد باخضر ومبارك عوض سالم وفيصل الكواري وسيد على قناوي ومحمد وليد بومحفوظ ورشيد يوسف ومصطفى كراد وابراهيم شبل ومحمد عبداللطيف وفيدال بورخا فيرنانديز وكمال الدين مالاش وهادي حمدون وارهاد هوزيك ودانييل ساريتش وحمدي عياد وأمين بن نور الدين وعلاد الدين بالراشد ونور أشرف ومحمد عوض).

وبناءً على جدول البطولة، تقام مباريات الدور ربع النهائي، الجمعة 25 أغسطس المقبل، بمواجهة تجمع بين برشلونة الإسباني مع الترجي التونسي، وفاردار المقدوني مع النفط والغاز الإيراني، وفوخس برلين الألماني مع بينهيروس البرازيلي، والسد القطري مع جامعة سيدني الأسترالي.

هذا ويواصل الفريق السداوي تدريباته يوميا على فترتين , وتحت أشراف الجهاز الفني بقيادة الجزائري شعيب كافي , حيث تكون الفترة الصباحية داخل صالة الحديد بالنادي , فيما تشمل الفترة المسائية تدريبات مهارية وخططية.

جدير بالذكر أن هذه هي المرة الثامنة على التوالي التي تستضيف فيها قطر منافسات هذه البطولة، بعد أعوام 2010، و2011، و2012، و2013، و2014، و2015، و2016، حيث توّج فريق سيوداد ريال الإسباني بطلاً لنسخة عام 2010، بينما أحرز كييل الألماني لقب نسخة عام 2011، وأتلتيكو مدريد الإسباني لقب نسخة عام 2012، وبرشلونة الإسباني لقبي نسختي 2013 و2014، وفوخس برلين الألماني لقبي النسختين الأخيرتين 2015 و2016.