ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

زعيم اليد يختتم تدريباته لمواجهة مونبيليه على برونزية سوبر جلوب

تقام في الساعة الخامسة من مساء الجمعة مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ضمن بطولة العالم للأندية أبطال القارات “سوبر جلوب 2018” لكرة اليد، والتي تجمع السد ممثل اليد القطرية و مستضيف البطولة مع فريق مونبيليه الفرنسي بطل أوروبا .

ومن المنتظر أن تشهد  المواجهة صراعا قويا من أجل الفوز و الحصول على المركز الثالث والصعود على منصة التتويج إلى جانب برشلونة الاسباني و فوخس برلين الألماني.

حيث يسعى الزعيم إلى تحقيق إنجاز جديد له في هذه البطولة بعد أن كان قد حصل على اللقب في النسخة الثانية التي أقيمت في الدوحة عام 2002 وحل وصيفا مرتين عامي 2010 و2014 وثالثا عام 2012.

وكان الجهاز الفني ليد الزعيم بقيادة الصربي نيناد كوفاسيتش قد ركز خلال تدريبات الفريق مساء الخميس بمجمع الدحيل للصالات على تصحيح الأخطاء البدائية التي ظهرت على أداء بعض اللاعبين مع اعتماد بعض الخطط التكتيكية التي سينفذها اللاعبون في حالتي الهجوم و الدفاع في مباراة اليوم و اكد المدرب الصربي على ضرورة إيجاد حلول كثيرة في الحالية الهجومية من خلال التحركات السريعة للاعبين في منطقة الدائرة و على الاجنحة من اجل تسهيل مهمة حامل الكرة في اتخاذ القرار المناسب اما بالتمرير او التصويب حسب الحالة وهو ما يتطلب ردة الفعل السريعة و الانتباه .