ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

رسميا .. الصربي نيناد ماكسيتش مدرباً لزعيم اليد

يعلن جهاز كرة اليد بنادي السد، عن التعاقد رسمياً مع المدرب الصربي نيناد ماكسيتش كمدير فني للفريق الاول لكرة اليد حتى نهاية الموسم 2018 \ 2019.

ويملك المدرب الصربي سيرة تدريبية مميزة بعد أشرافه على نادي باتيزان بلجراد الصربي ، والمدير الفني لمنتخب شباب صربيا لمدة 4 سنوات.

واكد نيناد من جانبه انه سيسعى بكل قوة للنجاح مع الفريق السداوي ، وقال : سعيد بالعمل والذي يعتبر مرحلة وتحدي جديد في مسيرتي التدريبية ، واتمنى ان أحقق مع اللاعبين كل ما نتمناه.

وقال المدرب الصربي فى تصريح خاص لموقع النادي: إن نادي السد زاخر بالعديد من المواهب سواء مواطنين أو محترفين.. مشيرًا إلى أن هدفه مع الفريق هو قيادة الزعيم لاعتلاء منصات التتويج في الموسم الجديد.

وتمنى ماكسيتش أن يحالف فريق السد التوفيق خلال مسيرته في بطولة الدوري التي ستنطلق مبارياتها من جديد بعد خلال الاسبوع المقبل.

انضمام الثنائي نيكولا وخالد الحاج

وفي سياق متصل تعاقد نادي السد مع الثنائي المحترف، الصربي نيكولا ميتروفيتش والتونسي خالد الحاج يوسف لنهائي الموسم، هذا وواصل الفريق السداوي تدريباته استعداداً لبداية دوري المحترفين لكرة اليد حيث يواجه الزعيم فريق النا\دي الاهلي في الجولة الاولى.