ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

حمادة النقيب مدربا لحراس مرمى زعيم اليد

تعاقد جهاز كرة اليد بنادي السد مع المدرب المصري حمادة النقيب لتدريب حراس مرمى الفريق الاول والشباب انطلاقا من فبراير 2017.

ويأتي التعاقد مع النقيب أضافة قوية للفريق السداوي من اجل ثقل حراس مرمى الزعيم فنيا وبدينا على اعلى مستوى.

ويملك النقيب مسيرة رائعة مع منتخب مصر لكرة اليد بعدما شارك في 4 دورات أولمبية أعوام 1996 و2000 و2004 و2008 كما يعد أحد أفراد الجيل الذهبي الذي حصل على المركز الرابع ببطولة العالم 2001.

ويعتبر النقيب أكثر لاعبي كرة اليد في العالم خوضاً للمونديال بعدما شارك في 11 بطولة كما حصل على المركز الثالث فى ترتيب الحراس بأولمبياد 2008 .

ولعب النقيب لعدة أندية على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي والجيش والريان القطريين وسبورتنج والأولمبي المصريين.

حمادة النقيب : التواجد مع زعيم قطر مرحلة هامة فى مسيرتي

اعتبر المصري حمادة النقيب مدرب حراس مرمى زعيم اليد الجديد أن انضمامه إلى أسرة نادي السد، أمر يدعو للتفاؤل، في ظل الاهتمام الكبير بلعبة كرة اليد داخل دولة قطر.

وقال المدرب المصري فى تصريح خاص لموقع النادي: إن نادي السد زاخر بالعديد من المواهب سواء مواطنين أو محترفين.. مشيرًا إلى أن هدفه مع الفريق هو قيادة الزعيم لاعتلاء منصات التتويج في الموسم الجديد.

وتمنى النقيب أن يحالف فريق السد التوفيق خلال مسيرته في بطولة الدوري التي ستنطلق مبارياتها من جديد بعد خلال الاسبوع المقبل.

وقال مدرب الحراس إنه سعيد بالتعاقد مع نادي السد .. مشيرًا إلى أن الظروف داخل النادي تساعد الفريق على تحقيق المعادلة الصعبة وهو التتويج بالبطولات واعداد عناصر شابة تكون عون للفريق فى المستقبل القريب.