ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

المريخي : بداية مثالية .. واللاعبين كانوا على قدر المسؤولية

المريخي : بداية مثالية .. واللاعبين كانوا على قدر المسؤولية
22 مارس 2015

أبدى سلطان المريخي المشرف على كرة اليد بنادي السد فرحته بالفوز الذي حققه الزعيم على حساب الأهلي الإماراتي 35 \ 33 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الثانية لبطولة الاندية الخليجية

وقال المريخي : اللاعبين لم يقصروا وقدموا مستوى جيد والفوز الذي تحقق يعتبر بداية ممتازة للبطولة خصوصا وأن المباراة الافتتاحية دائما ما تكون مهمة من أجل الحصول على دفعة معنوية لبقية المشوار علاوة على أن الفوز جاء على حساب منافس قوي وهو الأهلي الإماراتي .

وأضاف المريخي بأن البطولة تتكون من خمس خطوات والحمد لله اجتزنا الخطوة الأولى بنجاح وتتبقى أربع خطوات أخرى نأمل أن نتخطاها بنفس الصورة من أجل الوصول إلى اللقب الذي نتمنى أن نحافظ عليه للعام الثاني على التوالي .

وعن المواجهة القادمة أمام الكويت ,قال المريخي : بأننا ننظر إلى أي مباراة ندخلها باعتبارها نهائي والكويت من الفرق التي يجب اللعب أمامها بكل قوة إذا أردنا تحقيق الانتصار الثاني وثقتنا كبيرة في لاعبينا لتقديم المستوى الذي يضمن لهم تحقيق نتيجة إيجابية والاقتراب خطوة مهمة من الصعود إلى الدور قبل النهائي.

وتوجه المشرف على كرة اليد السداوية في ختام تصريحه بالشكر إلى اللاعبين على ما قدموه في اللقاء الافتتاحي أمام الأهلي الإماراتي متمنيا الاستمرار بنفس الجهد والعطاء وتقديم الأفضل في المباريات القادمة