ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

الزعيم بطل دوري الامل لكرة اليد

توج خليفة تيسير أمين السر المساعد بالاتحاد القطري لكرة اليد ,فريق الامل لكرة اليد بنادي السد بلقب دوري الامل للموسم الرياضي 2016 \ 2017 , وذلك بعد تحقيق الفوز الثمين 23 \ 13 على فريق نادي الوكرة ضمن الجولة الاخيرة لدوري الامل هذا الموسم، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين بصالة الاتحاد القطري لكرة اليد.

وجاء امل الزعيم فى المركز الاول برصيد 14 نقطة , وفريق الريان فى المركز الثاني برصيد 13 نقطة , ثم فريق الجيش ثالثا برصيد 12 نقطة.

ونجح الفريق السداوي فى تحقيق 8 انتصارات وتعادلين خلال الدور التمهيدي , قبل التألق فى الدور الحاسم بأربعة انتصارات وتعادل واحد والظفر بلقب الدوري.

ومثل الفريق السداوي فى بطولة الدوري كلا من ( ثنيان خليفة كرم وعلى حمد السويدي وبندر الجابري واسامة عامر حمدان وسعد عادل عبدالله وعبدالله خليفة تيسير ويزن عماد وسلمان الكعبي وبدر المغربي وأحمد قريب الله وعبدالله نصر الدين وعبدالله راشد فاضل وسلمان مشعل وحسين سامي وعبدالله عبداللطيف وعبدالرحمن السويدي ).

والمدير الفني هيثم بسيوني ومساعد المدرب ايمن عاشور واداري الفريق عبدالرحمن سعيد ومشرف الفئات السنية محمد فرج العلي ورئيس جهاز كرة اليد محمد الحرمي.

وأكد هيثم بسيوني المدير الفني لفريق الامل لكرة اليد بنادي السد على أهمية الفوز بلقب دوري الامل .. مشيرا الى أن البطولة أفرزت العديد من المواهب الناشئة، والتي سوف يكون لها باع طويل في مستقبل كرة اليد السداوية والقطرية.

وأشار بسيوني إلى أن فريقه لم يتعرض لأي خسارة في دوري الامل هذا الموسم، سواءً في المرحلة الأولى أو الثانية من الدوري، مؤكداً وجود عدد من اللاعبين المتميزين في صفوف زعيم اليد، والذين سيكونون نواة جديدة وداعمة لمختلف فرق المراحل السنية في نادي السد.

وأوضح مدرب امل الزعيم فى تصريح لموقع النادي الى أن دعم الإدارة اللامحدود، وراء هذا الإنجاز الجديد .. مؤكدا على أنه من الضروري مواصلة العمل وتحقيق البطولات في مختلف المراحل السنية.