ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

يوغرطة حمرون : كلاسيكو صعب والعمل الجماعي سبب انتصارات الفريق

1 min read

أبدى الجزائري يوغرطة حمرون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , جاهزية لاعبو الزعيم لمباراة الريان المقبلة ضن الأسبوع السادس عشر لدوري نجوم QNB , والتى ستقام الخميس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتحدث حمرون خلال المؤتمر الصحفي : ستكون مباراة مميزة وهامة للفريقين ودائما الجميع ينتظرها , وهذا الكلاسيكو أصعب خاصة والريان أصبح أصعب من الموسم السابق ونحن في السد نعلم قوته ولدينا من الامكانيات لتحقيق الفوز.

وأضاف المهاجم الجزائري : ننتظر جماهير السد للمساندة خاصة وهي أكبر داعم لنا , ودائما انتصارات الفريق سببها جمهور الزعيم .. مشيرا الى أننا وسوف نتبع نفس فلسفة العمل لتحقيق الفوز وهذا الشهر سيكون هام للغاية للفريق محليا وأسيويا.

وقال حمرون : ليس من المهم من يسجل , والكل يعلم أن العمل الجماعي هو سبب انتصارات الفريق , وكل ما نسعى له هو الفوز والابتعاد عن الريان بخمس نقاط وهذا مانسعى له.

وأشار مهاجم الزعيم الى أنه دائما يسمع من جماهير السد تفائلهم بتسجيله الأهداف  في الريان , وقال : سعيد بتفائل جماهير الزعيم لتسجيلي الأهداف في شباك الريان , وأعود وأكرر ان العمل الجماعي هو سبب الاهداف وكل ما يهمني هو الفوز على الريان وحصد الثلاث نقاط.

وختم حمرون حديثه قائلا ” تفكيرنا بالكامل ينصب على مباراة الكلاسيكو وأذا بدأ السد بقوة ونجحنا بالتسجيل سنتقرب كثيرا من تحقيق الفوز.