ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

يوسف العنيزي عضو الاتحاد الكويتي : نشكر قطر على الأستضافة والمعسكر حقق أهدافه

وجه السيد يوسف كريم العنيزي عضو الاتحاد الكويتي لكرة القدم كل الشكرلدولة قطر الشقيقة على أستضافة معسكر منتخبات الأمل الكويتية مواليد 2004 و2005 , والذي أستمر في الفترة من 12 الى 25 يناير الجاري,

وقال عضو الاتحاد الكويتي لموقع الزعيم : نشكر دولة قطر الشقيقة على الأستضافة وهذا ليس بغريب عليهم , خاصة في ظل التعاون الكبير من جانب المسؤولين وتسهيل كافة المعوقات لأقامة معسكر تدريبي ناجح لمنتخبات الأمل الكويتية استعدادا للاستحقاقات القادمة.

وأضاف العنيزي : المعسكر حقق أهدافه ونجحنا في تحقيق الاستفادة المطلوبة , بعد فترة التدريبات المميزة وأيضا خوض مباريات قوية أمام فرق الدحيل متصدر دوري البراعم , وفرق اكاديمية اسباير , وايضا أمام فرق الأمل بنادي السد لما يمتلكون من عناصر مميزة.

ووجه رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الكويتي كل الشكر للاتحاد الكويتي لكرة القدم على أقامة هذا المعسكر والذي بكل تأكيد سيعود بالنفع على اللاعب الكويتي في المستقبل.

أحمد عجب : ما شاهدناه في قطر أكثر من رائع

ومن جانبه أبدى أحمد عجب لاعب المنتخب الكويتي السابق ونادي القادسية ومدير المنتخبات الكويتية أعجابه الشديد بما شاهده في دولة قطر من منشأت وملاعب تساعد كثيرا على الاهتمام بالنشئ الصغير والتطور السريع في لعبة كرة القدم.

وأضاف عجب عقب أنتهاء المباريات الودية للمنتخبات الكويتية أمام فرق نادي السد : بعد التوقف الدولي لمدة عامين , يجب علينا أن نعمل بقوة من أجل التحضير الجيد للأستحقاقات القادمة , خاصة واللاعبين الصغار يحتاجون المزيد من العمل لدعم المنتخبات الكويتية.