ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

نونو ميجيل : خسارة كأس قطر جعلتنا متحدين أكثر وهدفنا الفوز على الخور

نوه نونو ميجيل مساعد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، الى صعوبة المواجهه المقبلة امام فريق الخور ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير ، والتي ستقام مساء الخميس على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.

وتحدث مساعد المدرب خلال المؤتمر الصحفي قائلا” استعداداتنا لهذة المباراة عادية وليس فيها من جديد وتم تحضير اللاعبين بشكل جيد ، على الرغم أنه لم يكن هناك وقت كافي للتدريب ، ويجب أنه نعلم أنه إذا خسرنا في هذة المباراة سنودع هذة البطولة وهذا ما لا نسعى اليه ، وهدفنا تحقيق الفوز وتكملة المشوار في كأس الامير.

وأضاف مساعد مدرب السد : واجهتنا العديد من الصعوبات في الفترة الاخيرة ، ومنها الاصابات وايضا التحكيم خاصة في مباراة الدحيل بنهائي كأس قطر ، حيث كانت تضم المباراة 3 فرق ( السد والدحيل والحكام )، وكان يجب على كل فريق ان يقوم بعمله على أكثر وجه.

وتايع المدرب البرتغالي : في كل مباراة هناك 3 فرق تلعب الحكام والسد والدحيل ويجب ان تقوم الثلاث فرق بدورهم، ودائما عندما يرتكب خطأً ما النتيجة تكون في غير صالح السد.

وحول طموحات الزعيم في كأس الامير : أشار نونو الى ان السد بدأ الموسم بالفوز بكأس السوبر ، وقال : حققنا لقب كأس السوبر في بداية الموسم ، وهدفنا في كل موسم الفوز بكل البطولات وايضا المنافسة بقوة في دوري الابطال ، نحن أشخاص ولنا مشاعرنا الخاصة وخسارة نهائي كاس قطر جعلتنا تعاني ونحن لا نحب الخسارة.

وأضاف : خسارة اللقب جعلتنا متحدين اكثر ، وللاسف لن يتواجد معنا بعض اللاعبين المهمين في مباراة الغد ، وبقية اللاعبين سيكون عليهم تحمل المسؤولية لتحقيق الفوز على الخور.

وأتم ميجيل حديثه قائلاً : ” الخور سيسبب لنا العديد من المشاكل ، ويجب ان نكون اقوياء ونقدم افضل ما لدينا ، والحفاظ على فلسفة الفوز للصعود للدور نصف النهائي من البطولة “