ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

نونو الميدا :أنتصار هام للغاية وهدف ابراهيم ماجد لا يأتي الا فى كأس العالم

أكد نونو الميدا مساعد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على اهمية الفوز الذى حققه الزعيم بهدف نظيف , على فريق الخريطيات , ضمن الاسبوع الرابع عشر لدوري نجوم قطر.

وتابع نونو حديثه خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :مباراة كانت صعبة كما توقعناها , ونظرا لفترة التوقف الماضية وايضا غياب بعض اللاعبين الاساسيين ,زاد كل هذا من صعوبة اللقاء , ولكن كنا عازمين على الفوز من البداية من اجل حصد الثلاث نقاط.

وأضاف مساعد المدرب :اللاعبين الشباب قدموا مباراة رائعه , وكانوا عند حسن ظن الجهاز الفني بهم ,وهذا ما اسعدنا ايضا بجانب تحقيق الفوز والحفاظ على وصافة جدول ترتيب الدوري.

وبخصوص طرد المدير الفني فيريرا , قال نونو :فيريرا لم يعترض على حكم المباراة  ,وأن ولاعبي الخريطيات ارتكبوا خطا قبل الخطأ الذى ارتكبه لاعبي السد بقليل وهو يعتبر نفس الخطأ والذى يعتبر عادي فى كرة القدم ,ولذلك تحدث المدرب مع الحكم , والذى قام بطرده مباشرة من المباراة.

وأشار مساعد مدرب السد الى ان هذا الانتصار هام للغاية لنا , وقال : انتصار هام للغاية ,والهدف جاء متاخرا لان الخريطيات لعب بشكل دفاعي قوي ومنظم , واهنئ لاعبي السد اصحاب الخبرة حيث كانوا كمرشدين للاعبين الشباب فى الفريق ونحن سعداء بكافة اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب.

وحول هدف ابراهيم ماجد المميز : قال نونو :هدف اكثر من رائع ,وهذا الهدف يحدث فقط فى كاس العالم ومباريات دوري الابطال.