ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

ميلود مذكر : حققنا لقب دوري الناشئين عن جدارة

عبر ميلود مذكر المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بنادي السد، عن سعادته بالتتويج بلقب دوري الناشئين للموسم 2018 \ 2019، عقب الفوز الكبير 4 \ 1 على فريق الناشئين بالنادي العربي .. مشيراً الى ان الفريق السداوي توج باللقب عن جدارة وقبل نهاية المسابقة بجولة.

وقال مدرب الناشئين في تصريح خاص لموقع النادي: ما تحقق هو ثمرة تكاتف جهود الجميع الذي عمل بكل طاقته من أجل أن نصل الى الهدف وهو حصد بطولة الدوري والتي تعتبر من أصعب البطولات التي حققتها مع قطاع الفئات بالنادي خلال السنوات الماضية.

وأضاف قائلاً ” كلنا سعداء بما تحقق من نتائج، وكلنا ندين بالفضل لادارة الزعيم، وللقائمين على كرة القدم بالنادي وفي مقدمتهم محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة، لما تم توفيره لنا من دعم معنوي، ومادي كبير مهّد لنا الطريق، لتحقيق كل تلك النتائج الجيدة.

وأشار ميلود الى ان فريق الناشئين يضم عناصر مبشرة، وقال : لدينا لاعبين على مستويات وسيكونوا عناصر مبشرة ودعم كبير للفريق الاول في المستقبل، لاسيما واستراتيجية نادي السد في الفئات السنية تبنى على هذا الأساس.

وأتم مدرب ناشئو الزعيم حديثه قائلاً ” نعدهم بأن نواصل العمل بنفس العطاء بهدف خلق العديد من المواهب القادرة على دعم الفريق الأول، والمنتخبات السِّنِّيَّة المختلفة.