ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

مواجهات متكافأة في قرعة أغلى كؤوس قطر

مواجهات متكافأة في قرعة أغلى كؤوس قطر
31 مارس 2015

أسفرت قرعة منافسات كأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى للموسم 2014 \ 2015 عن مواجهات منطقية لمراحل البطولة التي تجرى على خمس مراحل قبل المباراة النهائية التي تقام يوم 23 مايو المقبل، وأقيمت مراسم القرعة بفندق الريتز كارلتون صباح الثلاثاء .في حضور منصور الانصاري الامين العام للاتحاد القطري واعضاء اللجنة التنفيذية وممثلي الأندية المشاركة في البطولة وعددها 18 نادًيا.

البطولة ستقام بنظام خروج المغلوب من 5 جولات، بحيث ستكور المرحلة الأولى لفرق الدرجة الثانية ( معيذر \ مسيمير ) و ( الريان \ المرخية ) ، أما المرحلة الثانية فيشارك فيها الفريقان صاحبا المركزين 13 و14 في الدوري والفرق المتأهلة من المرحلة الأولى.. تشمل أيضا مع الفرق الحاصلة على المراكز من 9 إلى 12 في الدوري ويتم توزيع الفرق بالقرعة، وفي المرحلة الثالثة تشارك فيها الفرق المتأهلة من المرحلة الثانية مع الفرق صاحبة المراكز من 5 إلى 8 في الدوري ويتم توزيع الفرق بالقرعة.

وفي المرحلة الرابعة ستلتقي فيها الفرق المتأهلة من المرحلة الثالثة مع الفرق صاحبة المراكز من 1 إلى 4 في دوري نجوم قطر، وبالوصل للمرحلة الخامسة ستلتقي فيها الفرق المتأهلة من المرحلة الرابعة، ومن نجح في الوصول للمرحلة النهائية سيتأهل لها الفريقان الفائزان من المرحلة الخامسة.

تستضيف مباريات المراحل الأولى ملاعب العربي ولخويا والسد وقطر ، أما استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة فيستضيف المباراة النهائية والتي تحدد لها تاريخ 23 مايو 2015 وستجمع الفائزان في المرحلة الخامسة