ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

مهند نعيم : معتاد على الضغوطات ومنافستي مع سعد لمصلحة الزعيم

أكد مهند نعيم حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على جاهزيته لحراسة عرين الزعيم في أي وقت وتحت أى ظروف , لاسيما مع جاهزية كل حراس مرمى الفريق السداوي.

وأشار حارس الفريق الأول الى أن عيال الذيب فى أتم جاهزية لمباراة الجيش المقبلة فى نهاية كأس قطر للموسم 2016 \ 2017 , وقال : جاهزون للنهائي وسنقدم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز وحصد أول ألقاب الزعيم هذا الموسم.

وتابع مهند حديثه قائلا لوسائل الأعلام قبل أنطلاق مران الثلاثاء: دائما جاهز لحراسة مرمى السد تحت اي ظروف وفي اي مباراة , وقد لعبت العديد من المباريات الكبرى من قبل سواء مع النادي أو المنتخب الأولمبي ومعتاد على الضغوطات والمباريات الكبرى ,ولست بعيدا عنها كما يعتقد البعض , واخرها الكلاسيكو امام الريان.

وأضاف حارس السد :لعبت مواجهة الريان الأخيرة بعد تعرض سعد الدوسري للايقاف وليست هذه هي اصعب مباراة ألعبها في حياتي بل لعبت العديد من المباريات القوية من قبل والظروف التي كانت متواجده هي من صعبت اللقاء  .

وعن مشاركته مع الفريق السداوي , قال مهند : أي لاعب يتمنى اللعب بصفة أساسية , وأنا كنت أتمنى أن العب مباريات أكثر في الدوري حتى أكون أكثر جاهزية في مثل هذه الظروف .

وقال مهند : ثقتي في نفسي موجوده سواء لعبت أو لم ألعب , وأتمنى أن أحصل على فرصتي في الفترة المقبلة , وأنا على علاقة جيدة مع سعد الدوسري وأنا وهو واحد أي منا يلعب في النهائي الأهم مصلحة الفريق .