ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

محمد غلام : اللاعبون قدموا مباراة كبيرة والأهداف المبكرة زادت من الثقة

أشاد محمد غلام المديرالرياضي بنادي السد بالمستوى الذي قدمه الزعيم امام ناساف الأوزبكي وتحقيق الفوز برباعية في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدوري ابطال اسيا

وقال المدير الرياضي في تصريحاته لوسال الاعلام عقب اللقاء: نحن استعدينا للمباراة بشكل جيد وعملنا على ايقاف خطورة الفريق الأوزبكي وبدأنا اللقاء بشكل رائع للغاية ونجحنا في تسجيل هدف مبكر زاد من ثقة اللاعبين في أنفسهم ليقدموا مستوى رائع للغاية وينتهي الشوط الاول بثلاثية .

وأضاف قائلا : اهنئ لاعبي السد خاصة وانهم بذلوا مجهودا كبيرا في الفترة الاخيرة وتحملوا ضغط المباريات والفوز على ناساف أعطانا دفعة معنوية رائعة للغاية خاصة في ظل المنافسة الشرسة على القمة بين السد وناساف وبيروزي الايراني .

وقال محمد غلام : الفوز يعطينا دافع معنوي كبير لتقديم الأفضل في مقبل المباريات ونتمنى المزيد من التوفيق لعيال الذيب خلال البطولة التي نسعى خلالها للوصول الى ابعد مدى ممكن .

واشاد محمد غلام بالنتائج الجيدة للفريق القطرية قائلا  : سعيد للغاية بما تقدمه الاندية القطرية ونتمنى المزيد من الانتصارات لفرقنا في مقبل المباريات .

وأختتم قائلا: نشكر الجماهير السداوية على حضورها ودعمها للفريق فهم الداعم الحقيقي للفريق ووجودهم ساهم في تحقيق الانتصار ونطالبهم دائما بالتواجد باستمرار خلف الفريق في مقبل المباريات .