ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

محمد غلام البلوشي : لم نحسم التأهل حتى الأن وننتظر دعم جماهير الزعيم

1 min read

حذر محمد غلام المدير الرياضي لنادي السد لاعبي الفريق من إستسهال فريق إستقلال طهران الإيراني في المواجهة التي تجمع بين الفريقين يوم الإثنين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستقام في السابعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتحدث المدير الرياضي في تصريحاته لوسائل الاعلام قائلاً : الفوز على الاستقلال في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1 لم يحسم التأهل بعد إلى نصف نهائي المسابقة.

وأضاف :  الجهاز الفني و الإداري أبلغ لاعبي الفريق عقب الفوز في لقاء الذهاب بأن الفريق لم يحسم تأهله بعد رغم أهمية الإنتصار الذي حققه خارج ملعبه وأن المنافس لن يكون سهلاً بالمرة في مباراة الإياب وأن خسارته على أرضه لا تعكس مستواه الحقيقي.

 وتابع البلوشي حديثه قائلاً ” لا أحد يمكن أن يتوقع مايحصل في مباراة الاياب وخصوصا في دقائقها الأولى وقد نقبل هدفا مبكرا يبعثر كل الأوراق و يعيد توزيع حظوظ الفريقين  في التأهل إلى نصف نهائي المسابقة لذلك حذرنا اللاعبين  من إمكانية حدوت سيناريوهات متعددة في المباراة وجميع اللاعبين متفهمون للوضعية و لأهمية المباراة”

وشدد المدير الرياضي على أهمية  الحضور الجماهيري في مباراة الاثنين، وقال : اللاعبين يحتاجون  للدعم المعنوي من الجميع لتكرار الفوز على الاستقلال الايراني، وجماهير الزعيم دائما تكون في الموعد لاسيما في ظل اهمية المباراة والتي تقربنا من الصعود لنصف نهائي دوري أبطال آسيا.