ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا يمنح لاعبي الزعيم راحة 3 أيام

منح البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم لاعبي الزعيم راحة من التدريبات لمدة 3 أيام على ان يستأنف عيال الذيب تدريباتهم في السادسة  مساء الاثنين العاشر من اكتوبر الجاري ,استعدادا لمباراة لخويا ضمن الجولة الثالثة لدوري نجوم قطر فى المباراة التى ستقام الاحد السادس عشر من نفس الشهر على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

وكان الفريق الاول قد واصل تدريباته بجدية مساء الخميس على الملعب الرئيسي بالنادي، وسط مشاركة قوية من جميع نجوم الزعيم المتواجدين مع الفريق حاليا ، والذي حرص خلاله الجهاز الفني على الاهتمام بالجانب الخططي والتكتيكي وطريقة تحرك اللاعبين داخل الملعب.

وفي نهاية المران أجرى فيريرا تقسيمة كبيرة بمنتصف الملعب شهدت حماس وندية كبيرة من جميع اللاعبين بالاضافة لتألق العديد منهم استعدادا لعودة أنطلاق دوري النجوم.

وتشهد تدريبات الفريق السداوي غياب اكثر من 15 لاعبا فى ظل انضمام 8 لاعبين مع المنتخب القطري الاول ( سعد الدوسري وبيدرو وعبدالكريم حسن وابراهيم ماجد ومحمد كسولا وعلى اسد وحسن الهيدوس ومصعب خضر ) , و6 لاعبين مع المنتخب الاولمبي القطري ( حسام كمال وحاتم كمال ومشعل الشمري وسالم الهاجري وعبدالعزيز الخلوصي وايوب مشهور ) , بالاضافة للمدافع الايراني مرتضى كنجي والذى يشارك مع منتخب بلاده فى تصفيات كأس العالم.