ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

” بالفيديو ” فيريرا : نعلم صعوبة مواجهة الغرافة وقادرون على حسم المباراة

1 min read

وصف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، مباراة الغرافة المقبلة بالقوية والصعبة، ضمن الاسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB، والتي ستقام في الرابعة عصر الاحد على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي قائلاً : مباراة هامة للغاية بالنسبة لنا امام فريق قوي وهو الغرافة والذي يمتلك لاعبين على اعلى مستويات ودائما تكون مواجهاته صعبة وكل لاعبي السد يعملون ان المباراة حاسمة ويتوجب علينا الفوز وحصد الثلاث.

وأضاف فيريرا : من المهم للغاية للاعبين تسجيل الاهدف ومباراة الخور كانت صعبة واستطعنا الفوز واحتفال بغداد بالهدف الثاني لاهمية الفوز وتسجيل هدف في اخر 5 دقائق ولذلك كان احتفاله كبيراً.

وأشار المدرب البرتغالي الى أنه من الصعب تصدر الدوري قبل فترة التوقف الا في حالة خسارة الدحيل لاحدى مبارياته، وقال : يجب علينا الفوز على الدحيل للاقتراب اكثر ولا اريد ان انسى اننا قدمنا مباريات غير جيدة مثل مباراة الاهلي، الفارق بيننا وبين الدحيل 5 نقاط وفي الدوري القطري هناك 22 مباراة وهذا ليس بالمباريات الكثيرة ولذلك التعويض يكون بصعوبة.

وعن تعادل السد مع الغرافة في القسم الاول، قال فيريرا : كل مباراة لها ظروفها ونلعب على الفوز امام الغرافة ولا نبحث عن التعادل امامهم كما حدث في القسم الاول وصعوبة المباراة ان لاعبي الغرافة يلعبون 100% امام السد وسيكون هدفنا الفوز فقط.