ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : نعلم صعوبة المباراة واللاعبون في أتم جاهزية لتحقيق نتيجة إيجابية

أبدى البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , سعادته بتواجده على رأس الفريق السداوي المشارك في دوري المجموعات لنسخة 2018 .. مؤكدا على أن مهمة السد ستكون صعبة لاسيما في ظل المنافسة الصعبة من جميع الفرق المشاركة في البطولة.

وتحدث البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : بطولة جديدة وتحدي جديد أمام فريق السد , وعلينا أن نكون في قمة الجاهزية للوصول لأفضل مستوى وحصد الانتصارات .. مشيرا الى صعبة مباراة الوصل والتى ستقام خارج الديار وسيتوجب على الفريق تقديم أداء قوي ومميز للخروج بنتيجة إيجابية.

وأضاف المدير الفني : نعلم صعوبة المباراة وأيضا قوة المنافس على أرضة وبين جماهيره , ولاعبو الزعيم في أتم جاهزية لتقديم مباراة مميزة.

وبخصوص الفوز الأخير على الريان , قال فيريرا : الفوز الأخير على فريق الريان سيعطينا حافز كبير , وأضاف : الفوز في مباراة الريان الأخيرة حافز للاعبين ولكن دوري الأبطال يختلف عن الدوري والفريق حاليا يعيش لحظات ممتازه وهذا سيعطينا ثقة كبيرة .. منوها الى ان الأربع فرق في المجموعة الثالثة لديهم نفس الحظوظ ولكنه يتوقع تواجد الفريق السداوي وصعوده للدور الثاني.

وأشار المدرب البرتغالي الى أنه يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرة منهم والشباب , وقال : لدينا مجموعة جيدة ومميزة من اللاعبين , فهناك مجموعة أصحاب الخبرة وأيضا لاعبين شباب , وسنحاول إيجاد التوليفة الجيدة بينهم للظهور بالشكل المميز في بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم خاصة وهي تحدي قوي للسد بجانب البطولات المحلية.

 

وختم فيريرا حديثه قائلا ” مباراة صعبة , ولكننا جاهزون تماما لخوضها بكل قوة , ولدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين لتقديم الأفضل”