ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : نعلم اهمية المباراة ونواجه ناساف بفلسفة الفوز

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على اهمية المباراة المقبلة امام فريق ناساف كارشي الاوزبكي ، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة من بطولة دوري ابطال اسيا نسخة 2018.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلا ” شرف كبير تواجدنا في اوزباكستان وانا سعيد بالاجواء وهي بلد جميل وملعب المباراة ايضا مميز ورائع”

وأضاف فيريرا : سوف نلعب مباراة هامة للغاية في البطولة الاسيوية ، والجميع داخل الفريق يعلم اهميتها ، واهمية الفوز بها لان نقاط الفوز ستقربنا كثيرا من العبور للدور الثاني من البطولة .. مشيرا الى  ان المباراة ستكون قوية وامام فريق قوي وعلى ارضية ميدانه ولاعبو الزعيم يعلمون اهمية وصعوبة المباراة خصوصا وهي بطولة مختلفة عن البطولات المحلية.

وبخصوص غيابات الزعيم في المباراة ، قال المدرب البرتغالي: هناك لاعبين هامين لن يتواجدا مع الفريق في المباراة وهما المدافع الايراني مرتضى كنجي وقائد الفريق الاسباني تشافي وذلك بسبب الاصابة ، وهذا حال كرة القدم ولكننا سنخوض المباراة بكل قوة وبـ11 لاعب جاهزين لتقديم الافضل.

وعن تأثير الخسارة الاخيرة امام الدحيل على الفريق في المباراة المقبلة ، اشار مدرب السد الى انه كان يتمنى الفوز ببطولة الدوري ودوري الابطال ولكن لقب الدوري اصبح بعيدا عن الفريق ، وقال : الاسبوعين المقبلين هما الاهم للفريق في المرحلة المقبلة خاصة في ظل خوض مباراتين امام ناساف في البطولة الاسيوية وعلى نتيجتهما سيتحدد مشوار الفريق من العبور للدور الثاني وايضا المشاركة في بقية مباريات بطولة الدوري المحلي.

وأضاف فيريرا : نحن نتصدر المجموعة بعد مرور جولتين ولدينا هدف واحد وهو مواصلة المسيرة في دوري الابطال بنفس القوة ، وفلسفتنا دائما تسجيل الاهداف ، وفي البطولة الاسيوية هناك مباريات داخل ملعبك ومباريات خارجها ، ولذلك فهناك حسابات مختلفة يجب التفكير بها ولكن لن نغير منهجنا.

وبسؤال عن من الفريق الاقوى في المجموعة الثالثة ، قال جوزفالدو : السد فاز ببطولة آسيا مرتين ، وهو ليس بغريب عن البطولة ، وناساف فريق مميز وبدأ الدوري منذ 3 اسابيع ونحن في نهاية دورينا ، لذلك يصعب تحديد من هو اقوى فريق ، وهذة ليست اللحظة المناسبة للحديث عن الفريق الاقوى.