ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : مواجهه قوية وأفضلية السد أمام الشحانية على الورق فقط

1 min read

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على جاهزية الفريق السداوي من الجانب البدني والذهني لمباراة الشحانية المقبلة، ضمن الاسبوع الخامس عشر من دوري نجوم QNB.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: الكل يعلم اننا سنواجه فريق على الورق نحن افضل منه فقط، ولكنه اثبت انه فريق قوي وبامكانه احداث مفاجات،وهي تأتي قبل مباراة هي الاهم بالنسبة لي وهي مباراة الدحيل , وارى انهما مبارتان صعبتان بسبب ضغط المباريات والارهاق.

وأضاف المدير الفني : السد فريق كبير وعازم على استمرار الانتصارات فنحن في امس الحاجة الى الفوز لاستمرار المنافسة على القمة.

وبخصوص أنشغال لاعبي السد بمباراة القمة امام الدحيل : لاعبو السد على مستوى احترافي ذهنياً وبدنياً ولا اعتقد ان مباراة الدحيل ستشغل ذهنهم في مواجهة الشحانية المقبلة والتي نسعى من خلالها لاستمرار الانتصارات.

وتابع المدرب البرتغالي : نحن عازمون على الفوز، والفوز الكبير على الغرافة اعطانا دفعة معنوية كبيرة ويجب ان نلعب امام الشحانية مثلما لعبنا اامم الغرافة.

وأتم فيريرا حديثه قائلاً : تشافي جاهز وسيشارك امام الشحانية بعد شفاءه من الاصابة، والمرتدات لا تزعجنا ونحن لن ننام امام الشحانية ليستغلوا الهجمات المرتدة.