ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا: مواجهة لخويا تحدي كبير ولن تكون حاسمة للقب

وصف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مباراة لخويا المقبلة ضمن الاسبوع السادس عشر بالقوية والصعبة فى ظل قوة الفريقين ومسيرتهم المميزة منذ انطلاق الموسم.

وتابع المدير الفني حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء :هى مباراة بين مرشحان قويان للقب, وخطوط الهجوم والدفاع من الاقوى فى الدوري,والكل يعلم ان السد كان متفوق من ناحية الاهداف ولكن الان لخويا تفوق , والفارق بين الفريقين نقطتين فقط فى جدول الترتيب, ويقدمان موسم جيد للغاية , وهناك صعوبات لنا وللخويا من ناحية الغيابات والتى تعتبر مؤثرة اكثر للفريق السداوي.

وأضاف المدير الفني :الاجواء فى السد مميزة للغاية , وانا ارى رغبة كبيرة لدي لاعبي الزعيم فى الفوز بلقب الدوري هذا الموسم , والمباراة تحدي كبير لنا , ويجب ان نعلم انها مواجهه لن تكون حاسمة للقب, والزعيم متحمس كبير لتقديم الافضل يوم الجمعة فى مواجهة لخويا ولدي ثقة كبيرة فى اللاعبين واتمنى ان يكون الحظ بجانبنا , وعندما لا تخسر فى 15 مباراة متتالية فهذا لا يعتبر من الحظ فقط ولكن ايضا من عمل اللاعبين والجهاز الفني.

وقدم فيريرا شكره للاعبين على ادائهم خلال الفترة الماضية , وقال :اشكر لاعبي السد على ما يقدموه فى التدريبات والمباريات , ومباراة يوم الجمعة ستكون عادية لنا وأوصلت رسالتي لعقول اللاعبين , كما لن يكون بأستطاعتي تحفيز اللاعبين خاصة وهم متحفزون تماما للمباراة , والمباراة ستحسم من خلال التفاصيل الصغيرة , وهى تعتبر لي من اسهل المباريات لاننا نعرف لخويا جيدا.

وأضاف :لاعبو السد اكتسبوا خبرة كبيرة ولا نعتمد على 11 لاعب فقط , ولعبنا الفترة الاخيرة فى ظل نقص كبير بدون اللاعبين الاساسيين , ولكن لدي ثقة كبيرة فى كل اللاعبين وخاصة الشباب.

وأتم المدرب البرتغالي حديثه قائلا “هذة المباراة بين فريقين لديهم من الامكانيات الكبيرة وحققنا لقب الدوري عدة مرات , وكرة القدم هدفها الفوز بالثلاث نقاط, وانا من المدربين الذى يسعوا للفوز بكافة المباريات , ويجب ان تكون هناك ثقة متبادلة بين المدرب واللاعبين وهذا ما يحدث وواثق تماما من قدرة لاعبي السد على تقديم الافضل والحاق الخسارة الاولى بفريق لخويا.