ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

“بالفيديو” فيريرا : مواجهة الجيش قوية وصعبة ولدينا حافز كبير للفوز

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , على أهمية مباراة الزعيم المقبلة أمام الجيش فى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمير , فى المباراة التى ستقام مساء الاحد , على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتابع جوزفالدوا حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء ” مواجهة الجيش ستكون صعبة والكل يعلم أننا لعبنا امام الجيش قبل فترة قصيرة ، ومواجهتنا امامهم دائما ما تكون قوية، لان الجيش يملك لاعبين مميزين وعلى أعلى مستوى، وكنت ارغب في مواجهة فريق غير الجيش لعدم التكرار لاننا واجهناهم اكثر من مرة هذا الموسم، ولكن فريقي مؤهل للفوز ولديه حافز كبير للفوز على الجيش الذي سبق وأن تغلبنا عليه وطموحنا هو الوصول للمباراة النهائية.

وأضاف فيريرا :كنت ارغب في الفوز بلقب الدوري، ولا اعتقد ان الموسم لن يكون جيدا اذا لم نفز بلقب الدوري، واذا حصلنا على لقب كأس الأمير سيكون موسما ناجحا لأنه من الجيد ان تفوز بلقبين، ولكني كنت أرغب في الفوز بلقب الدوري.

وعن ترشيح حسن الهيدوس وتشافي لجائزة أفضل لاعب, قال المدرب البرتغالي : انا شاكر لمن اختار هذا اللعبان لكونهما اللاعبان الأفضل في الدوري القطري ,وسعيد بهذا الاختيار ، لاسيما وتشافي لاعب على اعلى المستويات واحرز الالقاب مع برشلونة والمنتخب الاسباني، والهيدوس هو أفضل لاعب موجود في قطر والخليج العربي واذا ذهبت الجائزة إلى تشافي أو الهيدوس سأكون أكثر سعادة.

وأتم فيريرا :السد لعب أمام الفرق الكبيرة وحصد العديد من النقاط امام الفرق الكبيرة ولكن للاسف خسرنا الكثير من النقاط بالتعادل مع الفرق المؤخرة , وأتمنى أن لا يتكرر ذلك الموسم المقبل.