ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

“بالفيديو” فيريرا : مواجهة صعبة والزعيم فى أشد الأحتياج للفوز باللقب

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد على قوة وصعوبة المواجهة المقبلة امام فريق الجيش , فى المباراة النهائية لبطولة كأس قطر 2017.

وتابع جوزفالدو حديثه قائلا خلال المؤتمر الصحفي : المواجهة ستكون صعبة خاصة أن النهائي يختلف عن المباريات الأخرى، لاسيما وهي فرصة واحدة فقط لكي تحرز اللقب ولن نلعب سوى للظفر بهذا اللقب الذي نحن في أمس الحاجة اليه خاصة أن السد لم يحقق أي لقب هذا الموسم.

وأضاف فيريرا : فريقي يحتاج لتركيز ذهني كبير في هذه المباراة والتركيز طوال الـ 90 دقيقة واستغلالها بشكل كامل، وثقتي كبيرة في اللاعبين أنهم سيقدمون أفضل ما لديهم، مشيرا إلى أن الجيش فريق قوي للغاية ولكنها مباراة لن تكون سهلة على الفريقين وايضا أتوقعها أن تكون ممتعة ونتمنى من الجماهير أن تحضر للاستمتاع بالمباراة.

وحول الضغوطات التى علي الفريق السداوي , قال المدرب البرتغالي : فريق السد يحب اللعب تحت ضغط وأنا شخصيا أعشق اللعب تحت ضغط والكل يعلم أنها مباراة واحدة بالطبع سيكون هناك ضغط وسنلعب للفوز بهذا اللقب .. مشيرا الى أنه في نهائي كأس الأمير السابق لعبنا بشكل جيد أمام لخويا وكنا متقدمين بهدفين واستطاع لخويا التعادل والفوز علينا بضربات الجزاء

وأضاف :لا اعلم اذا كان الجيش محتمسون لكون الفريق لن يكن موجودا الموسم المقبل، ولكنه فريق متميز وهم كانوا في المركز الأول وهو المتصدر حتى القسم الأول، وهم يريدون الفوز ونحن ايضا وحان الوقت لكي يحصد فريق السد اللقب.

وعن الخوف من الوصول لركلات الترجيح خاصة ان السد خسر العديد من البطولات بسببها , قال فيريرا :دائما نستعد لركلات الجزاء والحظ لم يحالفنا، خسرنا 4 مباريات أمام الجزيرة الاماراتي والاستقلال الايراني وامام أم صلال الهيدوس أهدر، وهل تظنون أن خلفان وتشافي ونذير بلحاج ومرتضى محمد وحسن الهيدوس لا يتدربون على ركلات التريجح أعتقد أن سوء الحظ يقف أمام هؤولاء اللاعبين، وبالتالي سنحاول أن ننهي المباراة في الـ 90 دقيقة قبل الوصول لركلات الترجيح التي لم يقف الحظ معنا فيها.