ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

” بالفيديو ” فيريرا : مباراة الشحانية صعبة ولن نكرر أخطاء مواجهة الغرافة

1 min read

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، عن جاهزية أبناء الزعيم لمواجهة الشحانية المقبلة ، ضمن الاسبوع الرابع من دوري نجوم qnb.

وتحدث البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : ستكون مباراة صعبة للغاية بغض النظر عن الفريق الذي سنواجهه وهدفنا حصد النقاط خاصة وهي المباراة الرابعة لنا في الدوري ونريد منها الاستمرار في الصدارة.

وتابع المدرب البرتغالي : في مباراة الغرافة خرجنا بتعادل وكنا نستحق الفوز والغرافة لعب بنفس طريقة السد ولكن فرصنا كانت اكثر منهم ، ولن نكرر الاخطاء التي حدثت في مباراة الغرافة امام الشحانية وعلى الورق فقط السد افضل ولكن الشحانية فريق قوي وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز.

وبخصوص كيفية اختيار اللاعبين للمشاركة في ظل مباريات الفريق محلياً وآسيوياً ، قال فيريرا : في فريقي يلعب من هو الافضل وستسنح الفرصة لجميع اللاعبين في ظل المشاركة محلياً وآسيوياً ولكن الافضل فقط هو من سيلعب.

وأضاف جوزفالدو : بعد العودة من ايران الجميع لديه اصرار كبير لاستمرار الاداء الجيد وتحقيق المزيد من الانتصارات والكل يعلم اننا في بداية الموسم ولم نصل بعد للمستوى الذي أريده وهو الكمال في كل شيئ ، ومع استمرار المباريات ستكون الامور أكثر صعبة ومنها المشاركة الدولية للاعبين وايضا بعد فترة التوقف مباراة العودة امام الاستقلال واتمنى عودة اللاعبين من المنتخب بدون اصابات.