ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

“بالفيديو” فيريرا : مواجهة السيلية مصيرية والدوري لن يحسم غدا

وصف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد مباراة الزعيم المقبلة امام السيلية , ضمن الاسبوع الخامس والعشرين لدوري نجوم قطر بالقوية والمصيرية.

وتابع فيريرا حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء :لا تزال امامنا مباراتين على نهاية المسابقة وسنلعب حتى الدقيقة الاخيرة من الدوري , ونحن لدينا مباراتين اصعب من المنافس لخويا ,وتفكيري الان منصب على فريق السيلية والذى يعتبر قوي بدنيا وسوف يسبب لنا الكثير من الارهاق لاسيما وفارق الايام قليل منذ مباراة الريان.

وأضاف مدرب الزعيم :المباراة امام السيلية مصيرية لنا وسننتظر تعثر فريق لخويا , مؤكدا على أن العمل لم يكن مع الفريق سهلا هذا الموسم حيث واجهنا العديد من المشاكل فى ظل غياب العديد من اللاعبين طوال الموسم فى تجمعات المنتخبات , وانا سعيد بما قدمه اللاعبون ,وشاهدنا العديد أيضا من اللاعبين الشباب الجيدين والذين سيكون لهم شأن كبير مع الفريق.

وقال جوزفالدوا :لم يكن الحظ حليفنا فى العديد من المباريات خلال الموسم وفقدنا العديد من النقاط وايضا الخروج من دوري ابطال اسيا بضربات الجزاء الترجيحية , ولكن اللاعبون قدموا أفضل ما لديهم وأتمنى منهم الاستمرار على ذلك حتى الدقيقة الاخيرة فى الموسم.

وبخصوص دعم جماهير الزعيم , وجه المدرب البرتغالي دعوته لجماهير السد للتواجد ودعم عيال الذيب بقوة فى المباريات القادمة ولاعبو الزعيم يستحقوا ذلك , خاصة السد فريق كبير وله جماهير عظيمة وقاعدة جماهيرية مميزة ونحتاجهم بقوة.

وأتم فيريرا حديثه قائلا ” المنافسة على لقب الدوري لن تحسم فى مواجهات الخميس ولكنها ستكون بداية الانطلاق بقوة نحو الصراع الشرس على لقب دوري نجوم قطر.