ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : مواجهة السيلية صعبة وأمامنا 4 نهائيات لحسم الدوري

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على جاهزية أبناء الزعيم لمباراة السيلية المقبلة، ضمن الاسبوع التاسع عشر للدوري، والتي ستقام مساء السبت على استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي.

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: تنتظرنا مباراة نهائية وستكون هامة بالنسبة لنا امام فريق قوي يسعى للاستمرار في المربع ونحن جاهزين على الرغم من الجهد الكبير وسر نجاحنا سيكون التركيز طوال 90 دقيقة.

وتابع فيريرا : مباراة السيلية صعبة وهدفنا الفوز واللاعبين على قدر من المسؤولية وعلى قدرة كبيرة على تخطي الصعاب وسنلعب في كل مباراة قادمة على تحقيق الفوز واللعب لأخر دقيقة كما حدث امام بيرسبوليس.

وعن مشاركة القائد تشافي في مباراة السيلية ، قال فيريرا : تشافي سيكون متواجد مع الفريق في مباراة السيلية المقبلة بعد أكتمال جاهزيته البدنية والفنية.

وأشار المدرب البرتغالي الى أن السيلية لم يلعب طوال الاسبوعين ونحن خضنا مباراتين هامتين، وأضاف : انا افضل المباريات على التدريبات وبعد الفوز الآسيوي الاخير اصبحنا متحمسين للغاية من اجل تحقيق الفوز لحصد لقب الدوري في ظل عزيمتنا لتحقيق والمفاجآت واردة في كرة القدم ولكن ليس يوم السبت.

وبخصوص ضغط المباريات محلياً وآسيوياً : نوه مدرب السد الى أن الفريق يشارك في بطولة الدوري والبطولة الاسيوية بكل حماس، والزعيم يحتاج للفوز بلقب الدوري ولدينا لاعبين اساسيين ولاعبون شباب ولن اجري عملية التدوير حالياً لحصد الدوري ومنذ بداية الموسم نحن نعلم بضغط جدول المباريات ولكن نحن جاهزون لذلك.