ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

“بالفيديو” فيريرا : مواجهة السيلية أصعب وسنحدد مشاركة بونجاح الخميس

1 min read

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد, على صعوبة المواجهة المقبلة أمام فريق السيلية , ضمن الاسبوع الثاني لدوري نجوم QNB , فى المباراة التى ستقام الجمعة على استاد حمد بن خليفة بالنادي الاهلي.

وأضاف المدير الفني : بالطبع المباراة أصعب للغاية من مواجهة المرخية , حيث تستمر بعض الغيابات ,ونواجه فريق قوي للغاية وتفوق على العربي فى اول مباراة بالدوري.

وحول مشاركة المهاجم بغداد بونجاح , قال فيريرا : لن اتحدث عن التشكيلة وسنرى مدى جاهزية بغداد بونجاح من المشاركة فى اللقاء بعد تعرضه لاصابة قوية بمبارة الدحيل بنهائي كأس الشيخ جاسم ,وأشكر الطاقم الطبي على مجهوده الكبير فى تجهيز اللاعبين ومنهم بونجاح.

وأضاف المدرب البرتغالي :بغداد ليس الفريق بمفرده وهناك مباريات فزنا فيها بدون بغداد وهناك مباريات تعادلنا وخسرنا بوجود بغداد مع الفريق.

وأشار المدرب البرتغالي الى أن هناك فلسفة وأستراتيجية فى نادي السد وهي الاعتماد على اللاعبين الشباب , وقال : منذ بداية عملي ونحن نركز علي اللاعبين الشباب والذين نجحوا بقوة فى أثبات وجودهم مع الفريق , وأنا سعيد بتقبل اللاعبين لطريقة عمل الجهاز الفني معهم.

وبخصوص الطريقة الدفاعية التى يواجه فيها السد فى معظم مبارياته , قال مدرب الزعيم : أتمنى من كافة الفرق ان تلعب بطريقة مفتوحة مع السد , ولا ادرى ما هي طريقة السيلية يوم الجمعة .. مشيرا الى أن الفريق السداوي عانى كثيرا من التحكيم فى المباراة السابقة , وقال : هدف المرخية الاولى لم يكن شرعيا وهو تسلل واضح ولم يراه الحكم واذا لم يحتسب هذا الهدف ما كان استطاع  فريق المرخية تسجيل الهدف الثاني.