ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : مواجهة الديربي صعبة وسنخوض المباراة لمواصلة الانتصارات

1 min read

 أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , على أهمية مباراة العربي المقبلة , ضمن الأسبوع الخامس لدوري نجوم QNB , فى المباراة التى ستقام الجمعة على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الخاص باللقاء : مباراة العربي ديربي كبير في الدوحة , وستكون مباراة صعبة بغض النظر عن نتائج العربي فهو فريق تغير بشكل كبير عن الموسم السابق العديد من اللاعبين الجدد الذين انضموا الى صفوف الفريق.

وأضاف المدرب البرتغالي , سنخوض المباراة من أجل مواصلة الانتصارات ,ولكنها لن تكون مباراة سهلة , حيث انني قلت من قبل انني لست راضي من اداء الفريق حتى هذة اللحظة ولكني راضي على الجماعية ورغبة اللاعبين في الفوز.

وعن جاهزية اللاعبين , قال فيريرا : فى مباراة الغد سيلعب من يكون جاهزا 100 % , والمباراة ستكون مفتوحة خاصة والعربي يسعى للفوز ونحن ايضا هدفنا الفوز.

وبخصوص ترشيح السد للفوز , أشار جوزفالدو الى أنه لن يكون علينا ضغط , خاصة واللاعبين لديهم من الخبرة الكافية , ونحن نعلم أنه لا يجب علينا ان ننظر لنتائج فريق العربي وسنواجهه كما نواجه أى فريق أخر.. مؤكدا على أن عودة اللاعبين المصابين لا تعني انهم جاهزين تماما وانهم حجزوا مكانا فى التشكيلة الاساسية.

وحول مواجهة لاعب السد السابق خلفان إبراهيم , قال مدرب الزعيم : سعيد لما يقدمه خلفان مع العربي ,وهو الان منافس لنا واتمنى له التوفيق مع فريقه وسنسعى لإيقافه .. مشيرا الى أنه لن يتحدث عن الطريقة التى سيخوض بها اللقاء لاسيما وهي من خصوصية المدرب وأتحدى مدرب العربي أن يعرف المركز الذى الذي سيلعب فيه بوعلام مثل ما نحن نعرف المركز الذي سيلعب فيه خلفان.

تغطية أعلامية مميزة

شهد مؤتمر الفريق السداوي استعدادا للعربي , حضور أعلامي مميز , حيث تواجدت جريدة الراية وجريدة الشرق وجريدة العرب وجريدة استاد الدوحة وقناة الكأس وقناة البي أن سبورت