ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : مواجهة الدحيل هامة والفائز هو الأقل أرتكابا للأخطاء

1 min read

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , على قوة وأهمية المواجهه المقبلة أمام فريق الدحيل , ضمن الاسبوع التاسع لدوري نجوم QNB , والتى ستقام مساء الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي قائلا : ستكون مباراة هامه للغاية , حيث سيتواجد فيها فريقان يملكان كل الترشيحات للفوز بالدوري , وستكون مباراة هامة للغاية خاصة والفوز بها سيعطينا صدارة الترتيب واللاعبون لايحتاجون اى تحفيز .. مشيرا الى أن المباراة ستكون ممتعه للجماهير ويتمنى أن تكون جماهير السد خلفنا بقوة كما عودتنا.

وأضاف المدرب البرتغالي : فريقي ليس مكتملا كما كنت اود حيث سيتخلف بعض اللاعبين عن المباراة بسبب الاصابة .. مؤكدا على أن الفائز في مباراة الغد هو الاقل ارتكابا للاخطاء والذي سيعمل من الدقيقة الاولى الى الاخيرة بكل قوة.

وأشار جوزفالدو الى أن السد يجب ان يتفوق فى كل المباريات والكل يعلم انه من الصعب التكهن بالنتيجة خاصة وهناك تساوي كبير فى الخطوط بين السد والدحيل , وقال : لست راض عن اداء الفريق حتى الان في ظل الغيابات ولا نلعب مثل الموسم السابق  ,وهذا الموسم تدريباتنا الجماعية اقل في ظل التحاق اللاعبين بالمنتخبات , واتمنى ان يقدم الفريق الأداء الافضل مثل الموسم السابق.

وبخصوص تمني مدرب الريان مايكل لاودروب أن ينتهي لقاء السد والدحيل بالتعادل , قال فيريرا : لو أنا كنت مكانه كنت تمنيت نفس الشى ,واتمنى يفوز الغرافة في مواجهة الريان.

وشهد المؤتمر تغطية أعلامية كبيرة ومميزة بحضور ( جريدة الشرق وجريدة الراية وجريدة الوطن وقناة البي أن سبورت وقناة الكأس )