ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

“بالفيديو” فيريرا : مواجهة الخور قوية وتحضيراتنا للقاء اعتيادية

أكد جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد على اعتيادية التحضيرات والتدريبات استعدادا لمباراة الخور المقبلة ضمن الجولة التاسعة لدوري نجوم قطر والتى ستقام عصر الجمعة على ملعب البطولات بنادي السد.

وقال فيرير خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء :التدريبات عادية ,ولن اتحدث عن الايقافات او اصابات الفريق ,وكما قلت مسبقا هناك امور داخلية من حيث استبدال اللاعبين فى الانتقالات الداخلية فى يناير المقبل, والاعلام يتحدث كما يشار اليه , وانا لاادري ما يكتب بالجرائد لاسيما وانا لااعرف اللغة العربية, ولكن لا ادري ماذا تكتبون عن عملي فى قطر , واتعامل مع الاعلام منذ سنوات عديدة واعتبر الجميع زملاء لي , ولذلك ثقتي كبيرة فى الاعلام وما يكتبه عني بأمانه.

وأضاف المدرب البرتغالي :نحن سنلعب 7 مباريات فى اقل من شهر واحد , ولذلك نحن فى حاجة لكل اللاعبين , وخضنا فى شهر واحد عدد اكثر من المباريات التى لعبناها منذ انطلاق الموسم , وسنواجه فريق الخور والذى يعتبر فريق قوي وصاحب دفاع قوي , ولذلك هى مباراة صعبة كما هو حال كل المباريات , لاسيما وكل الفرق تواجه السد بحماس اكبر , وسوف نسعى بقوة لتحقيق الفوز وحصد 3 نقاط جديدة فى مسيرة الفريق .

وحول صعوبة المباريات التى تواجه الزعيم , قال مدرب السد :كافة النتائج من الممكن ان تحدث ونحن فى السد نسعى للفوز فقط , ودائما أنا فى المؤتمرات الصحفية اتحدث عن الفريق بشكل عام ولا اتحدث عن افراد, لاسيما ونحن نلعب كمجموهة واحدة.

وأتم فيريرا حديثه قائلا :مباراة العربي ذهبت وتركيزنا الان بالكامل على لقاء الخور , وكان من الممكن حسم لقاء العربي من البداية , واتمنى من اللاعبين التركيز الكبير فى المباراة المقبلة لتقديم الافضل وتحقيق الفوز.