ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : مواجهة الخريطيات صعبة ومن المبكر الحديث عن دوري الأبطال

1 min read

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد , على أهمية وصعوبة المواجهه المقبلة أمام فريق الخريطيات ضمن الاسبوع الحادي عشر لدوري نجوم QNB.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء : كما هي عادة مباريات السد ستكون مواجهة الخريطيات صعبة للغاية , وسيكون لدينا بعض اللاعبين المتغيبين للاصابة وهذا حال الفريق هذا الموسم.

وأضاف : سيحاول فريقي تقديم افضل جهد لحصد نقاط الفوز وعدم الابتعاد عن الدحيل والريان ولذلك يتوجب علينا الفوز, ونعلم ان الخريطيات ليس لديه غير الفوز,ولذلك فالمباراة لن تكون سهله واللاعبون جاهزون لهذة المواجهه.

وأشار المدرب البرتغالي الى أنه سيكون هناك توقف لمدة 6 اسابيع عقب نهاية القسم الاول , وقال : الدوري سيتوقف بعد الاسبوع الحادي عشر ,وسنبدأ من جديد مع أنطلاق القسم الثاني وأتمنى عودة كل اللاعبين , وتركيزنا الان على مباراة الغد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وأضاف المدير الفني : لسنا بنفس قوة الموسم السابق ونعمل لنتواجد في مركز متقدم , واتمنى في القسم الثاني ان نلعب بكامل التشكيلة مع عودة اللاعبين المصابين وهدفنا هو حصد لقب الدوري وسنعمل على ذلك حتى الجولة الاخيرة.

وبخصوص مشاركة السد في نسخة دوري الابطال المقبلة , قال المدرب البرتغالي : في دوري ابطال اسيا لدينا 6 مباريات واتمنى ان يكون الفريق مكتملا , والبطولة تتطلب جهد اكثر وانضباطية ,وفي الموسم الماضي قدمنا مردود مميز وخسرنا من ضربة جزاء في ايران ,ومن المبكر الحديث عن مجموعة السد في دوري الابطال حتى نعلم من هو الفريق الرابع فى المجموعة الثالثة.

 

وشهد المؤتمر تغطية أعلامية من جريدة الراية وجريدة العرب وقناة الكأس