ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : مواجهة الاهلي غير محسومة للزعيم وعلينا القتال لتحقيق الفوز

1 min read

اعتبر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم مباراة الاهلي المقبلة خاصة لعيال الذيب ، ضمن الاسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB.

وتحدث البرتغالي خلال المؤتمر الصحفي قائلا ” مباراة خاصة وهي من كلاسيكيات الكرة القطرية لاسيما والاهلي من اقدم الاندية القطرية وله باع كبير في بطولة الدوري القطري.

وأضاف فيريرا : سنخوض المباراة بتركيز عالي لانها تسبق مباراة الدحيل ، واللاعبون جاهزون للمباراة وتركيزنا كبير على حصد الثلاث نقاط على الرغم من وجود بعض المشاكل في ظل ضغط المباريات محليا وآسيويا.

وحول تجهيزات الفريق للمباراة ، أشار مدرب السد الى أن الزعيم في أتم جاهزية والفريق بشكل عام يعيش حالة ممتازة والانتصارات المتتالية تعطي حافز وروح معنوية عالية لجميع اعضاء الفريق.

وقال المدرب البرتغالي : هناك خمس نهائيات امام الفريق وفي ايام قليلة وتركيز الفريق اولا الفوز على الاهلي قبل التحضير لمباراة الدحيل والتى تعتبر حاسمة للفريق في بطولة الدوري.

وختم فيريرا حديثه قائلا ” مواجهة الاهلي غير محسومة للسد ونحن نقاتل على كل الجبهات وخاصة في مواجهة الاهلي علينا بذل أقصى ما في وسعنا لحصد الفوز ، وعملية تدوير اللاعبين تمثل اهمية لنا ولكن اراحة العديد من النجوم ستفقد الفريق شكل الاداء ولكن سنعمل على تجهيز اللاعبين بالشكل الجيد للفوز.