ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : مواجهة أم صلال صعبة وقوية وهدفنا الفوز للعودة للصدارة

1 min read

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا على قوة وصعوبة المواجهه المقبلة أمام فريق أم صلال , ضمن الأسبوع الثامن لدوري نجوم qnb , والتى ستقام عصر الاحد على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي قائلا ” المباراة ستكون صعبة للغاية امام فريق ام صلال القوي والمميز منذ بداية الموسم , لاسيما وهم لديهم العديد من الايجابيات فى القوة البدنية والتوغل الهجومي , وايضا هناك سلبيات فى أرتكاب العديد من الأخطاء والتى يجب علينا أستغلالها”

وأضاف فيريرا : ام صلال لاعبوه يمتلكون قوة بدنية قوية وهذا سوف يصعب الامور من الجانب البدني ,وفريقي على مايرام وجاهز لهذة المواجهه ونتعامل مع كل المباريات على هدف واحد وهو الفوز للعودة لصدارة الترتيب.

وبخصوص غياب العديد من اللاعبين عن الفريق خلال فترة التوقف : فريقي ليس من الأن ولكن منذ فترة طويله لا نتدرب بكامل المجموعة فى ظل خدمة المنتخبات الوطنية , وايضا اللاعبين المصابين وهذا يصعب على المدرب ان يعمل بكل قوة وكلي فخر باللاعبين الشباب والذى أثبتوا قدراتهم مع الفريق.

وأضاف المدرب البرتغالي : فلسفة السد ان نخوض المباريات باللاعبين الجاهزين بغض النظر عن الاسماء , وكل لاعب يتواجد فى تشكيلة الزعيم بالتأكيد يكون على قدر المسؤولية.

وبخصوص قوة دفاع فريق أم صلال والذي يعتبر فى المركز الثاني من ناحية الأفضلية, قال فيريرا : بغض النظر عن الغيابات والاصابات وقوة دفاع أم صلال , فيجب علينا التركيز والعمل بقوة من أجل تحقيق الفوز فى هذة المباراة الصعبة وحصد الثلاث نقاط.

وحضر المؤتمر من وسائل الأعلام ( جريدة الراية وقناة الكأس )