ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : متحفزون للفوز بالكلاسيكو وننتظر جماهير الزعيم

اكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على ان مواجهة الريان ستكون قوية وأن هذه هي المباراة الثانية بعد التوقف بعدها ستكون كل المباريات المتبقية نهائية من أجل الفوز بلقب الدوري.

 وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: هي المباراة الكلاسيكو الاكبر في قطر ونحن متحفزون للغاية وليس لدي ما اقوله اكثر من ان الجماهير سيكون عليها دور كبير في المباراة واتمنى ان تتواجد في اللقاء لدعمنا بقوة لتحقيق الفوز.

واضاف قائلا : اظن ان الضغط سيكون على الدحيل اكثر من السد فنحن المتصدرين، وان عامل النقطتين لا تعني الكثير في كرة القدم ولكن نحن عازمين على تحقيق الفوز في جميع المباريات المنتبقية لتحقيق اللقب.

وعن تعاقد فريق الريان مع المهاجم الفنزويلي ريفاس : اوضح المدرب البرتغالي الى ان الريان تعاقد مع لاعب مميز هو ريفاس وشاهدناه في مباراتين وسجل اربعة اهداف ونحن في السد لا نتطلع للاعب بعينه ولكن نهدف الى ايقاف الريان وهو بالتاكيد هو لاعب جديد وسنعمل على ايقافه ولكن هدفنا هو الفوز بلقب الدوري.

وبخصوص تحقيقه العديد من الانتصارات طوال مشواره مع السد على حساب الريان، قال فيريرا : الريان فريق كبير وعند قدومه لقطر كان الريان هو بطل الدوري وصحيح فوزنا عليهم في كثير من المباريات ولكن الريان فريق يعشق اللعب المفتوح ونحن جاهزون للمباراة بكل قوة.