ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : متحفزون للغاية وسنقاتل للحفاظ على اللقب وننتظر جماهيرنا بقوة

ثمن البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، الدور الكبير الذي يقدمه الجمهور السداوي من أجل دعم الفريق الاول في كل مبارياته ومنها لقاء الريان الاخير في نصف نهائي كأس قطر.

وتحدث فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية : رسالتي لجماهير السد ” لولا مؤازرة جماهير الزعيم لم ولن نحقق اي شيئ وبدونهم لن نستطيع الحفاظ على لقب كأس قطر وكأس سمو الأمير ونتمنى تواجدهم لمساندتنا بكل قوة.

وأضاف فيريرا : مباراة الجمعة هي نهائية وعلى لقب مهم في قطر ، وهذا سادس نهائي لي مع السد في قطر ، وهذا دليل على نجاحي مع الفريق خلال الفترة الماضية وأتمنى أن تستمر هذة النجاحات.

وقال المدير الفني : سنواجه فريق قوي للغاية ليس على المستوي المحلي فقط وايضا آسيويا أيضا ، وهم المرشحون الاقوى كما يعتقد البعض ونحن سنلعب بأقصى جهد لنا للمحافظة على الكاس وكل اللاعبون متحفزون والجماهير لن تبخل علينا بالحضور القوي كما حدث امام الريان.

وتابع المدرب البرتغالي : انا رجل يعشق البطولات والفوز فقط هو من يحفزني وفلسفتي دائما تحقيق الانتصارات ، وفي بداية الموسم هزمنا الدحيل وحققنا لقب السوبر والدوري كان صعبا للغاية هذا الموسم وعانينا الكثير من الصعاب وهذا حال كرة القدم والاهم لنا الان هو التركيز علي لقبي الكأس للفوز بهما.

وأشار فيريرا الى ان الدحيل فريق قوي ومن الصعب الفوز عليه كما يرشحهم الاعلام الرياضي في قطر ، وانا اريد الفوز وأتقبل كافة الانتقادات بعد خسارة الدوري وفي مباراة الجمعة نجن جاهزون للقتال لحصد اللقب.

وبخصوص استخدام تقنية الفيديو ، قال مدرب السد : تقنية الفيديو بدأت هذا الموسم وليس باستطاعتنا ألقاء اللوم على الحكام ويحتاجون للوقت لأكتساب الخبرة خاصة وهناك 7 حكام الان يديرون المباراة وأنا أوافق على هذة التقنية لانها تهدف لنتيجة عادله للمباريات.

وحول حديث مدرب الدحيل عن قلق فريق السد من المباراة النهائية ، قال فيريرا : جمال بلماضي هو القلق فعلا عندما يتحدث ان السد ولاعبوه قلقون من المباراة النهائية.