ارشيف الاخبار

نادي السد الرياضي

فيريرا : متحفزون للغاية والفوز غداً لايعني التأهل للدور الثاني

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، على أهمية مباراة الزعيم المقبلة امام باختاكور الاوزبكي، ضمن الجولة الرابعة من دوري ابطال اسيا، والتي ستقام الاثنين على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي قائلاً : السد يمتلك 4 نقاط والمنافس 5 نقاط والمباراة مهمة جدا وعلينا الفوز في ملعبنا خاصة المباراة صعبة للغاية.

وأضاف فيريرا : مباراة الذهاب كانت صعبة وحققنا التعادل وكل اللاعبين جاهزين في ظل غياب اكرم عفيف وبيدرو والفريق سيقدم افضل مالديه غدا ومباراة الاسيوية مختلف عن الدوري تماما خاصة وهي دائما تشمل المفاجأة.

ونوه المدرب البرتغالي الى أن الفوز غداً لا يعني التأهل للدور الثاني ولكنه سيكون خطوة مهمة للفريق من اجل التواجد في الدور الثاني، وقال : مباراة الغد ستكون فرصة كبيرة لنا والمنافسة على الـصعود للدور الثاني سيستمر للمباراة الاخيرة.

وبخصوص غياب بيدرو وأكرم ، قال مدرب السد : فيريرا : بيدرو وأكرم لاعبان مهمان في الفريق ولكن السد دائما لايقف على لاعب ولدينا لاعبين بدلاء جاهزين لمساعدة الفريق على الفوز.

وأتم فيريرا حديثه قائلاً : ” أدعو كل جماهير الزعيم للتواجد خلف الفريق وسيكون هناك 11 مقاتل في الملعب في الملعب والجمهور هو رقم 12 والدائم الأول لنا.